الأخباررئيسىعالم الرياضة

هل يقترب صلاح من العودة إلى الفراعنة؟

كتبت- إسراء كامل

قام محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، من متابعته للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه في نادي ليفربول للتعافي من إصابة العضلة الخلفية، التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية. 

نشر صلاح عبر حسابه بإنستجرام: بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها… حاولو اكتر. 

 فيتوريا: أي مدرب في العالم يتمنى وجود محمد صلاح في فريقه

كما أكد روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن أي مدرب في العالم يتمنى وجود محمد صلاح في فريقه لأنه لاعب كبير ويمتلك شخصية احترافية وقدوة لكل اللاعبين. 

وتابع في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الكونغو: “خروج الجزائر وتونس مفاجأة كبيرة.. ونعمل على الفوز والتأهل للأدوار التالية”. 

وأضاف روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قبل مباراة الكونغو غدا: ” لا أحب الخسارة واللعب دائماً للفوز ولكن يواجهنا سوء حظ ، وإصابات كثيرة من بداية المعسكر”. 

وأكمل في المؤتمر الصحفى قبل المباراة: “احترم جميع اللاعبين وجميع الفرق ولكننا مستعدون للفوز”. 

وأردف: ” نعاني من اصابات كثيرة من بداية المعسكر الاعداد لأمم افريقيا وأشياء غريبة أسامة جلال و أحمد كوكا وعامل مهمات المنتخب تعرض لعملية في القلب، ثم صلاح و الشناوي و الآن امام عاشور  الذي أصيب في التدريب و خارج المباراة”. 

وأكد روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن كل المباريات مهمة وصعبة، مضيفا:” عندنا بعض الإصابات، ونلعب ضد فريق صعب ولكننا جاهزون”. 

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الكونغو الديموقراطية: نعمل علي تصحيح الأخطاء في مباراة الكونغو، ونلعب في أجواء ليست سهلة، وكنا الأفضل في معظم المباريات وكان لنا شخصية وكان واضح أسلوب اللعب الخاص بنا”. 

 نرشح لك: تعرف على القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والكاميرون في كأس أفريقيا 2023 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وكل التفاصيل المتعلقة بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى