بنوكرئيسى

بدعوة من وزير الاستثمار السعودى وسام فتوح يشارك فى المؤتمر العربى الصينى للأعمال

كتب مجدى دربالة

يتوجّه الامين العام لاتحاد المصارف العربية الدكتور وسام فتوح اليوم الى الرياض، بدعوة رسمية من وزير الاستثمار السعودي السيد خالد بن عبد العزيز الفالح و من جامعة الدول العربية للتحدث في أكبر مؤتمر عربي صيني للأعمال، برعاية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والذي سيفتتحه وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله.

نخبة من رجال الأعمال

المؤتمر الذي ينعقد في إطار الدورة العاشرة لندوة الاستثمارات لمؤتمر رجال الأعمال العرب والصينيين، يشارك فيه النخبة من رجال الاعمال الصينيين والعرب و يمثل الحدث الاقتصادي الأكبر من نوعه، ويستمرّ على مدى يومين في الرياض تحت شعار “التعاون من أجل الرخاء”.

تعزيز التعاون التجارى والاقتصادى

ويهدف المؤتمر، الذي تستضيفه السعودية للمرة الأولى، إلى تعزيز وتوثيق التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال العربي والصيني، واستكشاف فرص الاستثمار النوعية؛ في العديد من القطاعات، من أبرزها: التكنولوجيا، والطاقة المتجددة، والزراعة، والعقارات، والمعادن، وسلاسل الإمداد، والابتكار، وغيرها. ويشتمل برنامجه على عددٍ من الجلسات الحوارية، والاجتماعات الثنائية، التي تناقش سبل تحقيق الازدهار والتنمية المستدامة في مختلف الدول العربية .

نرشح لك : وسام فتوح: مدينة شرم الشيخ تحتضن مؤتمرات وملتقيات اتحاد المصرف العربية منذ سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى