الأخباررئيسىعالم الفن

وفاء عامر تكشف ..هل «أولاد الحاج متولي» جزء جديد من مسلسل «عائلة الحاج متولي» ؟

.. مؤلف العمل حسين مصطفى محرم، ابن الراحل مصطفى محرم

تحدثت الفنانة المصرية وفاء عامر عن حقيقة تقديم مسلسل «أولاد الحاج متولي» كجزء جديد من مسلسل «عائلة الحاج متولي» الذي عرض قبل 22 عاما.

وقالت وفاء عامر، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن مسلسل «أولاد الحاج متولي» ليس امتداداً لمسلسل «عائلة الحاج متولي»، الذي قدمه النجم الراحل نور الشريف في 2001 بصحبة كوكبة من نجوم الفن المصري ، وأضافت أن مسلسلها الجديد المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024 يناقش صراع الأبناء حول منزلهم.

مكون من 30 حلقة

ومسلسل «أولاد الحاج متولي»  مكون من 30 حلقة، ويضم نخبة من النجوم من بينهم نرمين الفقي، إدوارد، وسميرة صدقي، وعبير منير، ومحمد عبدالجواد، ونخبة من نجوم السعودية مثل عبدالله العامري، ونرمين محسن، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبدالخالق.

وأوضح مؤلف العمل حسين مصطفى محرم، ابن الراحل مصطفى محرم، مؤلف «عائلة الحاج متولي» أن مسلسله الجديد ليس امتدادا للعمل الذي كتبه والده.

نوعية الأعمال spin off

وقالت محرم، في تصريحات صحفية، إنه لم يطلق على العمل اسم «أولاد الحاج متولي» بهدف الشهرة، مشيرا إلى أنه من نوعية الأعمال spin off وهي نوع من الدراما موجودة في أمريكا، ويسعى إلى إيجادها في الدراما المصرية.

واختتم قائلا لا يوجد أي تشابه تماما بينه وبين العمل الأصلي، وهي رواية جديدة تمامًا، والأبطال المرشحون هم وفاء عامر ونيرمين الفقي وإدوارد، ويوجد أبطال من نجوم الخليج من السعودية والإمارات والعراق، ودول أخرى.

نرشح لك : بالفيديو.. وفاء عامر تكشف سر اصطحاب نجلها في مهرجان الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى