رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

حرب غزة تشعل الخلافات بين انجلينا جولي ووالدها

كتبت- إسراء كامل

تصدر اسم النجمة العالمية انجلينا جولي محركات البحث جوجل، وذلك بعد انتقاد والدها  الممثل العالمي جون فويت، لها بسبب  تضامنها مع الشعب الفلسطيني

والد انجلينا جولي: أشعر بخيبة أمل في ابنتي

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن الفنان جون فويت شن  هجوما حادا ضد إبنته الفنانة أنجلينا جولي، بسبب تضامنها مع القضية الفلسطينية وذلك عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق إكس، مدعيا أن ماتقوله إبنته هو أكاذيب.

وقال فويت في الفيديو: “أشعر بخيبة أمل في ابنتي وعدم تفهمها للمجد الإلهي والحقيقة الإلهية، هذا متعلق بتدمير تاريخ أرض الرب،الأرض المقدسة، أرض اليهود”.

وتابع: “على الجيش الإسرائيلي حماية أرضه وشعبه إنها حرب، ولن يكون الناتج كما يتوقعه اليسار لا يمكنها أن تكون مهذبة الآن”.

واصل الأب مزاعمه : هذا يتعلق بتدمير تاريخ أرض الله ، الأرض المقدسة ، أرض اليهود ، هذه هي العدالة لأبناء الله في الأرض المقدسة.

جون فويت يدعو إبنته إلي إعادة تقييم رأيها

ودعا فويت ، جولي إلى إعادة تقييم رأيها في دور إسرائيل في الحرب كما أشاد بما اسماه “البطولة العظيمة” للشعب اليهودي في مواجهة سلسلة من المآسي عبر التاريخ، من المحرقة إلى “محرقة حماس” الأخيرة.

أنجلينا جولي تتضامن مع القضية الفلسطينية

كانت  الفنانة العالمية أنجلينا جولي علقت  على صورة عبر صفحتها الشخصية: “هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه، لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية، 40% من القتلى أطفال أبرياء وعائلات بأكملها تُقتل”.

وتابعت: أنا أيضًا أصلي من أجل العودة الفورية والآمنة لكل رهينة، ومن أجل العائلات التي تعاني من الألم الذي لا يمكن تصوره بسبب مقتل أحد أحبائها، وقبل كل شيء، قُتل الأطفال، وأصبح العديد من الأطفال يتامى.

واختتمت: ما حدث في إسرائيل هو عمل إرهابي. لكن هذا لا يمكن أن يبرر الخسائر في الأرواح البريئة في قصف السكان المدنيين في غزة الذين ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا يمكنهم الحصول على الغذاء أو الماء، ولا إمكانية للإخلاء، ولا حتى حق الإنسان الأساسي في عبور الحدود بحثًا عن ملجأ.

آخر أعمال الفنانة أنجلينا جولي

تستمر النجمة العالمية أنجلينا جولي خلال هذه الفترة في تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان “Mary” وهو فيلم ينتمي لنوعية السير الذاتية ويسرد حياة المغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس ومن المتوقع عرض الفيلم تجاريًا بحلول عام 2024.

نرشح لك: نشوى مصطفى : أتحمل الجوع وما اتحملش الذل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى