عالم الفنمنوعات

ياسمين صبري تُثير حفيظة رواد السويشال ميديا بصور داخل طائرتها الخاصة

كتب: فاطمة عماد

أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلاً  واسعاً على السوشيال ميديا، بعد نشرها صوراً لها عبر حسابها الخاص «إنستجرام »، من داخل طائرتها الخاصة وكانت مستيقظة من النوم وتحتسي الشاي، وطلت مرتدية تيشرت كات باللون الأزرق، تميز قصته بأنه فتحة حرف الـv من عند الصدر، وكانت مغطاه بكوفرته.

صور ياسمين صبري

كما زينت الإطلالة بإكسسورات مكون من سلسلة وأسورة، واعتمدت مكياجاً هادئاً، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها بعفوية.

شائعة عدم حضور ياسمين صبري فرح شقيقها

أطلقت الشائعات حول صورة الفنانة في الطائرة ، حيث قال البعض أن الفنانة حرصت على استكمال جولتها السياحية التي تضمنت زيارة فينيسيا وباريس، وتجاهلت حضور مراسم حفل زفاف شقيقها بلال، واستغل بعض مروجي الشائعات تهنئة ياسمين لشقيقها مؤكدين إنها اكتفت بهذه الرسالة.

تعليقات الجمهور

قال أحد المعلقين،  إن ياسمين فضلت استكمال رحلتها السياحية على حضور حفل زفاف شقيقها بلال.

تعليق أشرف صبري

نشر أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري،  أول صورة للعروسين وعلق عليها قائلا: فرح ابني الوحيد بلال صبري الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري سيكون علي مركب Love Story بالنيل بحضور إخوته وأزواجهم والعائلة والصدقاء وذلك يوم ١٥ أكتوبر متمنيا لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة أريج سليلة العائلات الراقية الكريمة.. ألف مبروك لبلال واريج.

نرشح لك: جورجينا لياسمين صبري.. «كوني نفسك» والأخيرة ترد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى