الأخباررئيسىعالم الرياضة

يد مصر تخسر من الدنمارك بنتيجة 32-27 في أولمبياد طوكيو 2020

كتب: حسام عبدالعظيم

خسر منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو باروندو جارسيا في ثاني مواجهاته، أمام نظيره بطل العالم المنتخب الدنماركي، بنتيجة 27-32، وذلك في إطار دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

مصر والدنمارك

بدأت المباراة لصالح أحفاد الفراعنة،حيث وصل فارق النتيجة إلى  ثلاثة أهداف لمصر بالرغم من النقص العددي الذي تعرضوا له في أول خمس دقائق من أحداث اللقاء.

وبعدها حاول المنتخب الدنماركي الظهور بشكله المعتاد امام المنتخب المصري، لكن منتخبنا الوطني دائماً لديه الحلول ليتميز اليوم في الدفاع مستغلًا الهجمات السريعة ليكون منتخب مصر له الأفضلية في التسديد.

تفاصيل الشوط الثاني

وفي احداث الشوط الثاني، اختلفت النتيجة تماماً بسبب أداء الدنمارك الذي أصبح مميزاً  وعاد إلى مستواه الطبيعي بسرعة ويسجل هدفين ليتقدم على احفاد الفراعنة لأول مرة في المباراة.

حاول بعدها المنتخب المصري أن يقلل الفارق، وبالرغم من هجمات الفريق الدنماركي تمكن كل من احمد هشام، محمد ممدوح هاشم، يحيي الدرع، ويحيى خالد، من التسديد وظل فارق النتيجة للدنمارك بهدف أو هدفين، حتى تضخم الفارق واصبح خمس اهداف لصالح الدنمارك لينتهي اللقاء بخسارة مصر.

ومن المقرر أن يخوض منتخب اليد االمباراة الثالثة أمام منتخب اليابان يوم الأربعاء، وتقام المباراة في تمام السابعة والربع صباحاً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا.. بعد خسارتها بثلاثية من ألمانيا.. السعودية تودع أولمبياد طوكيو مبكرًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى