عالم الفن

يسرا اللوزى محللة نفسية فى “كلبش3”

       تصور الفنانة يسرا اللوزى شخصية “محللة نفسية” تدعى ريم ضمن أحداث مسلسل “كلبش 3″، بطولة النجم أمير كرارة، المقرر فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث صورت يسرا عددا كبيرا من مشاهدها، ومن المقرر أن تصور باقى المشاهد خلال الفترة المقبلة.

يسرا اللوزى وأمير كرارة

وتشارك يسرا أيضا فى بطولة مسلسل “قمر هادى” مع النجم هانى سلامة، ومقررا عرضه فى رمضان أيضا، حيث تعد المرة الأولى التى تجمع يسرا وسلامة فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولة المسلسل، داليا مصطفى، حمزة العايلى، هادى الجيار، صبرى عبد المنعم، أية سماحة، مؤمن نور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز.

ومن جهة أخرى عاد الفنان أحمد عبد العزيز إلى استئناف تصوير مسلسله “كلبش 3″، فى إحدى فيلات فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث كان حصل عبد العزيز على إجازة لسفره إلى مهرجان أسوان لسينما المرأة.

و يشارك أحمد عبد العزيز فى الجزء الثالث من “كلبش” بشخصية جديدة لم تتواجد فى الجزأين الماضيين، حيث يعتمد صناع المسلسل على الاستعانة بفنانين جدد فى كل من الأجزاء مع فتح خطوط درامية جديدة لاستمرار التشويق والإثارة فى الأحداث.

ومع بداية الحلقات الأولي من الجزء الثالث للمسلسل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، تبرز الأحداث قيام هالة فاخر والدة أمير كرارة فى العمل قيامها برعاية وتربية حفيدها “مالك” بعد فقدان والده، ومع مرور الوقت يكبر الحفيد “مالك” ويبدأ فى السؤال عن والده “أمير كرارة” ، فتخبره عن بطولات والده فى الداخلية وكفاحه فى الدفاع عن أرضه ووطنه، ولكن من المفترض أن يكون وفاة كرارة فى الأحداث مجرد تمويه خاصة وأنه يعود من جديد داخل أحداث المسلسل.

مسلسل “كلبش3” تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى،  إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى