عالم الفن

يسرا كيف وصفت المخرج الراحل يوسف شاهين إليك التفاصيل..

   الفنانة يسرا وصفت المخرج الراحل يوسف شاهين بـ”حدوتة مصرية عظيمة”،  أنها على معرفة بة منذ عام 1980، وأنه  عمل فيلم “إسكندرية كمان وكمان” من أجلها، وهى ايضا اضافت مشاهد فى الفيلم ووافق عليها

 

وقالت خلال لقائها ببرنامج “ليل داخلى” مع الكاتب أحمد مراد” على إذاعة “إنرجى”، “يوسف شاهين زعل منى لما عملت مسرحية كعب عالى، وقالى “ازاى تشتغلى من غير ما تقوليلى” لأنه كان عايزنى فى فيلم معاه.

وأكدت أنها حريصة دائمًا على التنويع فى أدوارها، حتى لا يتم حصرها في شخصيات بعينها.

ومن ناحية اخرى قالت الفنانة يسرا، إن السوشيال ميديا حاليًا أصبح ساحة للشتائم والهجوم على الناس، وهو السبب فى اختيارها أن تكون بعيدة عنه، وأن لا يكون لها تواصل مباشر مع شبكات التواصل الاجتماعى.

وأنها كانت تتعلم دائمًا من الفنانة فاتن حمامة وتستشيرها باستمرار لتطوير نفسها، مضيفة أن الفنانة الراحلة سعاد حسنى كانت مثلها الأعلى.

وعن أكثر المشاهد التى لا يمكن أن تنساها أبدا، قالت “يسرا” أن مشهد الضرب بينها وبين الفنان الراحل أحمد زكى فى فيلم “نزوة” كان حقيقى ولا يمكن أن تنساه.

وتابعت أن والدتها فاجأها المخاض فى التاكسى، قائلة “مخاض ولادتى بدأ عند أمى فى طريق رجوعها من السينما، كانت بتشوف فيلم لعبد الحليم حافظ، فأنجبتنى فى التاكسى”.

فاجأ الخبير الإعلامى وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة إذاعة “إينرجى مصر”، الفنانة يسرا بالاحتفال بعيد ميلادها، بعد دخوله المفاجئ إلى الاستوديو، فى أثناء بث حلقة على الهواء مباشرة من برنامج “ليل داخلى”، مع السيناريست أحمد مراد، والتى حلت يسرا ضيفة عليها.

وهنأ مصطفى، يسرا بعيد ميلادها الـ68، متمنيا لها دوام الصحة والنجاح والتألق، مضيفا: “أجمل واحدة وأجدع واحدة وصاحبة صحابها والبونبوناية بتاعتنا”، لترد يسرا “وإنت طيب ومعايا وفى صحة وراحة بال”.

إقرأ أيضا: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى