عالم الفنمنوعات

يعادل سعره 130 مليون جنيه.. أحلام تستعد لارتداء طقم مجوهرات من الماس والزمرد

كتبت: تقى أيمن

تحرص الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على جذب الأنظار إليها دوماً من خلال ارتدائها مجوهرات باهظة الثمن، ولعل كان آخرها استعدادها لتصنيع طقم حلى خاص مصنع من الماس الأصفر والزمرد، يتجاوز سعره 7 ملايين دولار، أي ما يعادل 130 مليون جنيه مصري، والذي يتم تصميمه من قبل ماركة مصمم الحلي الشهير سامر حليمة.

مجوهرات أحلام

ومؤخراً، نشرت الصفحة الرسمية لمجوهرات سامر حليمة، صورة للفنانة أثناء تواجدها لدى المقر الخاص بهم، مع الترحاب الشديد بها.

أحلام

وخلال مقطع الفيديو الذي نشرته دار الحلي الشهيرة عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، ظهرت الفنانة الإماراتية وهي تعبر عن سعادتها البالغة نحو التعامل معهم، قائلة إنها تعتبر سامر حليمة هو الملك في عالم صناعة الحلي، لأنه يصمم لها ما ترغب به دائما.

ولا يمكن اعتبار شراء أحلام للمجوهرات الثمينة أمراً مفاجئاً، فجميع متتبعي مسيرتها يدركون اهتمامها وولعها بشراء أهم الماركات حول العالم، وعشقها الشديد لارتداء الملابس والإكسسوارات الفاخرة ذات الأسعار الباهظة.

ومن أبرز القطع التي أثارت ضجة كبرى عند ارتدائها سابقاً من قبلها، عقد من الألماس صممه نصولي، وقدر ثمنه بمليوني دولار، وظهرت به خلال إطلالتها الخاصة بألبومها الغنائي «فدوة لعيونك»، الذي أصدرته العام الماضي.

إقرأ المزيد.. الفنانة أحلام تتبرع بكامل أجرها من مهرجان «موازين» لصالح الجمعيات الانسانية والمستشفيات المغربية

أحلام

كما أنها ظهرت في الحلقة الأخيرة من برنامج «أراب أيدول» خلال مشاركتها بلجان التحكيم الخاصة به، مرتدية فستانًا مرصعاً بالألماس، وكشف مصممه طوني يعقوب أن سعره وصل لحوالي 350 ألف دولار.

يذكر أن، عدد من التقارير أكدت أن الفنانة أحلام الشمسي، اعتادت على التزين بمجوهرات سامر حليمة، ففي عام 2020، تزينت في حفل لها بحلي من ذات التصميم، بلغ سعرها 7 ملايين دولارا، وهو ما أثار دهشة العديد من متابعيها في مختلف أنحاء الوطن العربي.

أحلام

كما يعتاد دار حلي سامر حليمة على تصنيع العديد من قطع المجوهرات الثمينة لنخبة كبيرة من السيدات من مشاهير الفن والمجتمع حول العالم، واللائي جاء من بينهن، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كورتني كاردشيان، والممثلة العالمية وسيدة الأعمال باريس هيلتون، والمطربة العالمية كاردي بي.

إقرأ المزيد.. شاهد.. إطلالة تبهر الجمهور للمطربة الخليجية أحلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى