ملفات وتقارير

12 مليون جنيه منح بنك التعمير لجامعة النيل خلال الفترة الماضية وتأسيس مدينة طبية بالعاصمة الإدارية الجديدة

أوضح حسن غانم؛ رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان أن البنك قد منح جامعة النيل خلال الفترة من 2016 وحتى نهاية 2019 مبلغ 12 مليون جنيه لتنفيذ أعمال تطويريه بها.

وأضاف غانم خلال الافتتاح الرسمى لمعامل الهندسة المدنية بجامعة النيل، أن «بنك التعمير والإسكان» لن يبخل فى تقديم جميع الدعم المطلوب لجامعة النيل.

وأكد رئيس مجلس إدارة بنك التعمير أن الدعم لم يتوقف عند هذا الحد بل امتد ليشمل المنح الدراسية للطلاب، لافتا إلي أن هذا بخلاف المشاركة في مبادرة رواد النيل برعاية البنك المركزي.

وأشار حسن غانم إلى أن  التعاون بين بنك التعمير وجامعة النيل مستمرة، خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الجامعة خلال الأعوام السابقة.

وفي سياق متصل كشفت نبيلة مكرم؛ وزيرة الهجرة عن قيام 500 طبيب مصري مقيمين بالخارج بتأسيس مدينة طبية في العاصمة الإدارية الجديدة لمعالجة المصريين البسطاء.

وأضافت وزيرة الهجرة على هامش افتتاح وحدة المستثمرين العاملين بالخارج في مقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة صباح اليوم الأحد، بحضور المستشار محمد عبد الوهاب المستشار التنفيذي للهيئة، أن الوزارة تواصل مع الأطباء العاملين بمختلف دول العالم.

السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة
السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة

وتم ترتيب اجتماع مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة التي امدتهم بكافة التراخيص اللازمة والأوراق ومن المقرر معاينة الأراضي اليوم .

وذكرت الوزيرة أن الطبيب المصري بالخارج معروف عنه أنه من أجود وأكفأ الأطباء، لافتة إلى أن المشروع سيضمن الدكتور كمال إبراهيم أستاذ العمود الفقري والدكتور مجدي يعقوب.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق