عالم الفنملفات وتقارير

محطات في حياة الفنانة حورية فرغلي .. وخمس قصص معاناة مؤلمة تعرضت لها

تعتبر الفنانة حورية فرغلى، واحدة من أشهر الفنانات في مصر، حيث تألقت من خلال المشاركة في العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية خلال السنوات الماضية، حتى تعرضت لحادث سقوطها من الحصان على وجهها وتسبب في تهشم الهيكل الغضروفي لأنفها، مما جعلها تلجأ للعديد من عمليات التجميل حتى تتمكن من استعادة الشكل الطبيعي لأنها.

التنمر على حورية فرغلي

تعرضت حورية فرغلى للتنمر من جماهيرها بسبب أنفها، وهذا ما جعلها تشعر بحالة نفسية صعبة، بعد وصفها بأنها “مسخ” وتشبه “مايكل جاكسون”، إلا أنها استطاعت في فترة وجيزة تقبل الإهانات التي تعرضت لها، واختفائها عن الأنظار لفترة طويلة.

نرشح لك: شكل حورية فرغلي الجديد بعد التجميل

إجراء عملية في أنفها

 حرصت الفنانة حورية خلال شهر يناير الماضي على إجراء العديد من عمليات التجميل في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية، حتى تتمكن من الظهور مرة أخرى، والتي كان آخرها في شهر أبريل الماضي.

وخلال هذه المدة أجرت حوالي 4 عمليات جراحية في الأنف، وذلك من خلال استقطاع خلايا جذعية، ومن ثم خضعت لـ20 جلسة أكسجين، والعمل بعد ذلك على تعديل شكل الأنف، وتأهيل وضع العظام فى المكان المناسب بالأنف، وبعد ذلك عادت إلى مصر بشكلها الجديد بعد انتهاء العمليات الجراحية.

نرشح لك: جراحة أنف حورية فرغلى تتصدر تريند جوجل

حياة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلى
الفنانة حورية فرغلي

ولدت حورية فرغلى، في دولة الإمارات العربية المتحدة، في 18 أكتوبر عام 1977، وحصلت هناك على لقب “فارسة”، بعد فوزها بهذا اللقب في الإمارات، ومن ثم عادت إلى مصر وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002.

نرشح لك: حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل عقب وصولها مطار القاهرة

الفارسة والملكة 

وبعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر، تعرضت للعديد من الشائعات التي وصفتها بأنها تزوجت عرفي، وهذا ما جعلها تتنازل عن اللقب لوصيفتها، مؤكدة على أنها تعتز بلقب فارسة الذي حصلت عليه من الإمارات، وأنها سوف تستقر في مصر.

الاتجاه للتمثيل

واتجهت حورية لمجال التمثيل في عام 2010 ، وظهرت لأول مرة في فيلم “كلمني شكرًا”، وتمكنت من الحصول على البطولة لأول مرة في مسلسل “ساحرة الجنوب”.

نرشح لك: حورية فرغلى تستنكر الصور المتداولة لها بعد العملية الأخيرة

المشاركة في الأعمال الفنية

شاركت الفنانة حورية فرغلي في العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية، والتي يأتي من أبرز المسلسلات ” الشوارع الخلفية، الحالة ج، دوران شبرا، حكايات بنات، سيدنا السيد، المنتقم، بدون ذكر اسماء، دكتور امراض نسا، ساحرة الجنوب”، أما الأفلام فهي ” كف القمر، رد فعل، حلم عزيز، كلمنى شكراً، عبده موته، نظرية عمتى، قلب الاسد، القشاش، مصور قتيل، ديكور، سالم ابو اخته، كيلو باميه، طلق صناعى”.

انفصال والدها عن والدتها

وكانت حورية فرغلى، كشفت عن انفصال والدها ووالدتها بعد ولادتها بيومين فقط، حيث أن والدها أستاذ جراح، ويعمل في الكويت منذ حوالي ٥٠ عام، مشيرة إلى أن أول ظهور لوالدها في حياتها كان عام 2002.

نرشح لك: بعد تصريحات أمينة خليل الأخيرة.. القصة الكاملة لأزمتها مع حورية فرغلي

عملية استئصال الرحم

وتعرضت لعملية استئصال الرحم في عام 2011، وهذا ما جعلها لا تتمكن من الانجاب مرة أخرى، حيث تزوجت لمدة لا تتعدى ثلاثة أشهر، مما اعتبرته من أكثر تجاربها الناجحة، قبل أن تعلم خبر وفاة حبيبها وتتعرض لصدمة كبيرة قبل حفل الزفاف بيوم واحد فقط.

نرشح لك: حورية فرغلى بعد لومها الوسط الفني: «وصلتني 1800 رسالة واتس وأنا سعيدة جداً»

معاناة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلى

بالرغم من المعاناة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، إلا أنها استطاعت أن تواجهها بابتسامة وتفاؤل كبير في محاولة منها تجاوز الأزمات التي مرت بها والدخول إلى عالم الفن مرة أخرى بعد غياب دام فترة طويلة، والتي بدأت معها بعملية استئصال الرحم، مرورا بحادثة سقوطها من الحصان وتهشم أنفها، واجراء العديد من العمليات الجراحية حتى تعود لحياتها الطبيعية بعد حالات التنمر ضدها والاستهزاء بمظهرها.

نرشح لك: شاهد بالفيديو .. تصريحات الفنانة حورية فرغلي 2021 في أول حديث لها منذ 3 سنوات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى