عالم الفنملفات وتقارير

منهم «11.11».. أحدث الأفلام المنتظر عرضها في السينمات خلال الفترة المقبلة

كتبت: دنيا عبدالله

يشهد الوسط الفني هذه الأيام نشاط غير عادي، استعدادًا لطرح مجموعة من الأعمال الجديدة، التي تنطلق في موسم السينمائي الجديد 2022، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة، وفيما يلي قائمة بأهم الأفلام الجديدة.

فيلم تماسيح النيل

احتفل، أمس الثلاثاء، صناع فيلم تماسيح النيل بالعرض الخاص للفيلم داخل أحد السينمات الشهيرة بالشيخ زايد، ومن المقرر أن يتم طرح العمل وعرضه في السينمات المختلفة بداية من اليوم.

وتدور أحداث فيلم تماسيح النيل في إطار كوميدي حول رحلة نيلية على أحد المراكب، ويتعرض أحد الركاب لعملية نصب غير متوقعة، وتتوالى الأحداث للكشف عن الحقيقة، وهو من بطولة الفنانين: خالد الصاوي، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، سليمان عيد، محمد جمعة، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم حامل اللقب

يستعد صناع عمل الفيلم الكوميدي «حامل اللقب» لعرضه في دور العرض السينمائية يوم 2 فبراير المقبل، وهو من بطولة دينا الشربيني، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد سلام، دنيا ماهر، محمد ثروت، كما يشهد مشاركة الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

فيلم 11.11

كما يعرض فيلم «11.11» في السينمات يوم 2 فبراير المقبل، وهو من تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم، وبطولة إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، إنجي المقدم، عمر الشناوي، وغيرهم من الفنانين.

ويحكي الفيلم في إطار تشويقي قصة حدث غير متوقع يقع الساعة 11 و11 دقيقة، يقلب حياة الأبطال والأحداث رأسا على عقب.

فيلم لعبة شيطان

يتم عرض فيلم «لعبة شيطان»، اليوم، وهو من بطولة باسم سمرة، مصطفى أبو سريع، محمد عز، منذر ريحانة، مي القاضي، إسلام ابراهيم، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول تطبيق إلكتروني يتسلل إلى هواتف مجموعة من الشباب، يتحكم به شيطان من الإنس، ويسيطر على حياتهم.

اقرأ أيضاً..بين مؤيد ومعارض.. فيلم أصحاب ولا أعز يُثير الجدل في مصر والوطن العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى