رئيسىعالم الرياضة

أبرز مواجهات الدوري المصري اليوم.. الإسماعيلي أمام المقاولون وفيوتشر ضد إنبي

كتب: محمود فهمي

يشهد اليوم الثلاثاء، مبارتين هامتين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الحالي، يلتقي فيهما فريق الإسماعيلي بالمقاولون العرب ،فى الخامسة والنصف مساءً علي ملعب أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ويلتقى كذلك فيوتشر بفريق إنبي فى الثامنة على ملعب الأهلى والسلام.

الإسماعيلي و المقاولون

ويدخل الإسماعيلى مباراة اليوم للبحث عن أول انتصراته بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، فيما يدخل نظيره المقاولون العرب ليبحث عن فوز يعزز به ترتيبه بالدوري.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه خمسة.

فيما يظل الإسماعيلى بالمركز الأخير بدون أى رصيد من النقاط بعدما لعب أربع مباريات خسرهم جميعاً وسجل لاعبوه هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

فيوتشر وانبي

كما يواجه فريق فيوتشر نظيره إنبى مساء اليوم، في ختام منافسات الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز ، في مباراة قوية للفريقين يدخلها فيوتشر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إيسترن كومبانى برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل إنبى مع سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

وبينما يحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مثله وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5،ويحل إنبى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 8 .

نرشح لك.. قبل لقاء ليفربول وبورتو غدًا.. أرقام في مسيرة الفريقين في أبطال أوروبا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى