حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

أخرهم الفنان عمرو دياب وهنا الزاهد.. أحدث إصابات كورونا بين الفنانين

أعلن عدد من الفنانين خلال الفترة الأخيرة، عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، كان أخرهم الفنان عمرو دياب والفنانة الشابة هنا الزاهد.

ولم يكن دياب والزاهد أولى حالات الإصابة بكورونا داخل الوسط الفني، بل سبقهم الكثير من الفنانين والفنانات، في حين توفي عدد من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي جراء الإصابة بالمرض.

الفنان عمرو دياب يعلن إصابته بكورونا

ومؤخرًا كشف الفنان عمرو دياب في فيديو مصور نشره على «انستجرام» عن أصابته منذ فترة بفيروس كورونا المستجد، وأنه تعافى قبل تصويره أغنية «أهي أهي».

وأضاف “الهضبة” خلال إحيائه حفلاً غنائياً، الثلاثاء، أن إصابته بفيروس كورونا منعته من تصوير فيديو كليب مع المطربة إيرينا في اليونان، لافتاً إلى أنه لم يتمكن من السفر لتصويره.

وقال دياب في فيديو نشره عبر حسابه في أنستقرام: “إحنا في السنة اللي فاتت اللي جت فيها كورونا، عملت أغنية وغنتها المطربة ايرينا معايا في اليونان، وكان المفروض نصورها بس جالي كورونا، زيكم كلكم.. وما اعتقدش إن في حد فيكم مجالوش كورونا”.

وعلق عمرو دياب على الفيديو: “ده بقى يا سيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي”.

هنا الزاهد تعلن إصابتها بالمرض

وكشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن إصابتها بفيروس كورونا، ونصحت كل الذين تعاملت معهم خلال الفترة الماضية بالاطمئنان على وضعهم الصحي.

وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك» قائلة:” أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه”.

وتخوض هنا الزاهد ماراثون رمضان الدرامي هذا العام بدور رومانسي من خلال مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام ومحمد رياض.

إصابات كورونا في الوسط الفني

وفي الأيام الماضية، أعلن كلاً من الفنانة غادة عادل، والفنان توفيق عبد الحكيم عن إصابتهم بفيروس كورونا، ليتصدرو بعدها محرك البحث «جوجل».

ولم يتوقف الفيروس عن ذلك وبكن نال من اثنين من الفنانين الذي لن تنساهم شاشة الدراما المصرية وهم  سوسن ربيع، و يوسف شعبان.

وخلال الأسبوع الماضي أعلنت الفنانة غادة عادل عن إصابتها بفيروس «كورونا»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأوضحت غادة عادل، أن صحتها جيدة وتتلقي العلاج بموجب بروتوكول وزارة الصحة، وستعيد الفحوصات خلال أسبوع للاطمئنان على صحتها.

كما أعلن الفنان توفيق عبد الحميد، عن إصابته أيضًا بفيروس كورونا، بأعراض متوسطة، وأنه الآن يتلقى بروتوكول العلاج في منزله، دون الحاجة إلى التواجد بالمستشفى.

ورحل الفنان القدير يوسف شعبان، الأسبوع الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 90 عامًا.

ورحلت الفنانة سوسن ربيع، كذلك، إثر إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 58 عامًا.

اقرأ أيضًا.. خلال ٤٨ ساعة.. حالتي وفاة وإصابتين حصيلة مباراة كورونا مع الفنانين

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق