حوادث وقضايارئيسى

«أوعى تخلي ابنك ينام زعلان».. قصة انتحار شاب عشريني بعد ترك رسالة مبكية لوالديه

كتبت: أمل سعداوي

عاشت أسرة إبراهيم شريف المقيم في قرية كريم ورزوق التابعة لمركز فارسكور بدمياط، ساعات من الرعب بعد العثور عليه منتحرًا وترك وصتيه التي كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ليخيم الحزن على ذويه.

انتحار شاب عشريني

وكانت الكلمات التي تركها الشاب كفيلة پأن تزرع الرعب في نفوس أسرته، فلم تكن مجرد وصية، بل كانت تعبير عن ما بداخله وعن السبب الذي جعله يقبل على الانتحار، ليعيش أسرته في تأنيب ضمير لا ينتهي.

أقبل إبراهيم على الانتحار في مياه النيل من أعلى كوبري فارسكور العلوي، لتتمكن فرق الإنقاذ من العثور على جثمانه بعد ساعات من البحث وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء أمس الجمعة.

كما أكد أحد شباب القرية، أن إبراهيم كان يرغب في السفر إلى ليبيا وبالفعل قام باستخراج جواز السفر الأسبوع الماضي، إلا أن أسرته رفضت ذلك، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين والده، ما جعله يفكر في الانتحار، وأثناء الانتحار رأه أحد الصيادين ليقوم بإبلاغ الشرطة.

وكتب إبراهيم شريف وصيته عبر حسابه الشخصي على «الفيس بوك»، قائلاً:”الحمد لله جه اليوم اللي هموت فيه، بس للأسف هموت منتحر، والسبب هو أبويا بلا فخر…حبيت أقول 4 رسائل قبل ما أموت.. أول رسالة للأبهات اللي هو أوعى تنيم ابنك في يوم زعلان، وأنا الحمد لله مفيش يوم نمته وأنا مش زعلان.”.

رسالة الشاب المؤثرة

كما تابع:”تاني رسالة للناس اللي متجوزين كلهم اوعوا تحسسوا ولادكم أنهم ملهمش حد، وأنا الحمد لله مليش حد غير ربنا.. تالت رسالة لعمي إبراهيم ثم عمي رضا ثم بقيت أعمامي خلوا بالكم من أمي وأخواتي”.

أختتم إبراهيم رسالته بـ:”رابع رسالة، لحبيبتي أسف أني مكنتش قد وعودي معاكي، أنا لو لفيت الدنيا مش هجيب زيك.. وأدعوا لبابا ربنا يهديه هو السبب في موتي”.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل واقعة انتحار شاب في غرفته بمنشية ناصر وتوثيقها بالفيديو

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق