عالم الرياضة

الصفقة الاقوى فى تاريخ الاهلى قطع عقد الزمالك وتنازل عن سبعة ملايين ووقع للاهلى رسميا

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ونقدم في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

وصلة شتائم وخلع قميص .. والوكيل يؤكد انتقاله للزمالك!

شائعات انتشرت في الوسط الرياضي عن انتقال اللاعب للزمالك، لكن تلك الشائعات ربطت اسم السعيد بالأهلي ليثور عليه جمهور الإسماعيلي خلال مباراة ودية أمام الكروم ويوجه له سيل من الشتائم ليقوم السعيد بمغادرة الملعب وخلع قميص الإسماعيلي.

وخرج يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي حينها ليعرض على الهواء مباشرة تجديد عقد السعيد لكن اللاعب رد عليه بأنه سيرحل عن المدينة الآن.

وخلال مداخلة تليفزيونية على قناة الحياة عام 2011 قال السعيد أنه يريد خروج آمن من المدينة بعد هجوم الجماهير عليه وانهاء الأمر بصورة ودية مع إستفادة النادي أكبر استفادة مالية.

الحرب بين وكلاء اللاعبين عبر القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة بدأت، فمحمد شيحة يقول أن اللاعب أمامه فقط الانتقال للزمالك او التجديد للإسماعيلي لكن تامر النحاس قال ان اللاعب سينتقل لصفوف الفريق الذي يريده فقط وليس الفريق الذي يريده الإسماعيلي.

يحيى الكومي تقدم باستقاله وتولى المهمة رأفت عبد العظيم الذي أكد أن سعر عبد الله السعيد لن يقول عن 12 مليون ليختفي اللاعب من المشهد ليتم تسريب خبر بأن الزمالك انهى الاتفاق مع مسئولي الإسماعيلي من أجل انتقال اللاعب.

محمد شيحة: “إحنا بنسبة 99% اتفقنا مع نادي الزمالك وتبقى فقط الرتوش الأخيرة وكنا في اتصالات مع مسئولي الإسماعيلي والزمالك وعرض الفريق الأبيض 7.5 مليون جنيه وتم إنهاء الإتفاق”.

وبعد تسريب تلك الأخبار دخل الأهلي في مفاوضات من أجل ضم اللاعب رغم تأكيدات مسئولي الإسماعيلي والنادي الأبيض بانتقال اللاعب الى الزمالك وتبقى فقط ظهور السعيد.

محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي قال في تصريحات اذاعية حينها أن عبد الله السعيد رغبته الأولى هي الانضمام للأهلي، ووضع سعر للاعب وهو 6.5 مليون جنيه.

واشتعلت الأمور على الفضائيات ليقوم رئيس الإسماعيلي بإنهاء تفويض وكيل اللاعبين محمد شيحة ويتهمه مسئولي الزمالك بأنه لم يسعى سوى لمصلحته الشخصية.

وبعد انهاء التفويض مع وكيل اللاعبين محمد شيحة تدخل رأفت عبد العظيم لإنهاء الصفقة بنجاح ويخرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ليعلن رسميًا عبر الفضائيات انتقال السعيد للأهلي.

المصدر: موقع الاهلى

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق