رئيسىعالم الرياضة

المنتخب المصري يواجه نظيره الجزائري ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس العرب غدًا

الأحمر يزين الفراعنة في مواجهتهم مع أسود الاطلسي بكأس العرب

كتب: محمود فهمي

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بنظيره المنتخب الجزائري، في التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس العرب، المقامة بالدوحة حتي 18 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يرتدي المنتخب المصري قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء، في لقائه أمام المنتخب الجزائري بقميصة الأخضر، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر مع مصر،الذي عقد صباح اليوم بستاد الجنوب المستضيف لمباراة الغد.

وحضر الاجتماع كلاً من: وائل جمعة مدير الفريق ومحمد صلاح المدير الإداري ود.محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

فيما استعرض الاجتماع كل الترتيبات الخاصة بالمباراة تحكيمياً وطبياً وأمنياً وإعلامياً ،من خلال فريق كامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA».

المنتخب المصري

وأدى المنتخب الوطني تدريبه مساء أمس الأحد،استعدادا للقاء الجزائر في التاسعة مساء الثلاثاء،وشارك في المران  جميع اللاعبين ال 23 مع اختلاف الوحدات التدريبية بين من شاركوا في مباراة السودان وبقية اللاعبين.

وقرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني تناول اللاعبين وجبة العشاء  في أحد مطاعم الدوحة بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

المنتخب المصري

مصر والجزائر

المنتخب المصري
مصر والجزائر

لا تعد مواجهة الفراعنة مع أسود الاطلسى هي الأولى بين المنتخبين، بل سبق والتقى المنتخب المصرى ونظيره الجزائرى في 28 مواجهة، وينحاز التاريخ للجزائر في نتيجة المواجهات، حيث حقق المنتخب الجزائرى الفوز في 11 مباراة ، مقابل 8 مباريات انتهت بفوز مصر ، و حسم التعادل 9 مواجهات بينهما.

وجاءت تلك المواجهات في مختلف البطولات مقسمة إلى:

  •  20 مباراة  رسمية، و8 ودية، منها 5 مباريات بالأدوار النهائية من بطولة أمم أفريقية، و7 مواجهات في تصفيات كأس العالم، و 4 مواجهات في تصفيات أمم أفريقيا، بالإضافة إلى اثنان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية، وواحدة في دورة  البحر المتوسط ، ودورة الألعاب الأفريقية.

نرشح لك..منتخب مصر يمطر السودان بخماسية نظيفة في كأس العرب

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى