الأخباربنوكرئيسى

بالصور.. «المصري لتنمية الصادرات» يستكمل دعمه لمستشفى الناس للأطفال

كتب: مجدي دربالة

قام البنك المصري لتنمية الصادرات EBE باستكمال تجهيز غرفة من غرف العيادات الخارجية بمستشفى الناس للأطفال بشبرا الخيمة، وتم وضع لافتة تحمل شعار وإسم البنك على تلك الغرفة بالمستشفى.

يأتي ذلك في ضوء بروتوكول التعاون الذي سبق توقيعه، منذ بضعة أشهر، ما بين البنك ممثلا في مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك، ومؤسسة الجود المسئولة عن إدارة وتشغيل المستشفى ممثلا في النائبة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي للمستشفى.

وقالت مرفت سلطان، خإن  استراتيجية البنك في مجال المسئولية المجتمعية تهدف إلى تطوير وتحسين مستوى الحياة للفئات المستحقة مع التركيز على قطاعي الصحة والتعليم، والتي تعتبر من أكثر القطاعات احتياجا.

وأضافت “سلطان” أن البنك يهتم بدعم وتطوير الخدمات الطبية المتميزة، وذلك من أجل تحسين أوضاع المجتمع المصري والارتقاء بخدمات الرعاية الطبية في مجال الصحة العامة.

وأكد الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات أن البنك يعتزم خلال العام المالي الجاري تبني تكاليف إجراء عمليات القلب الجراحية للعديد من الأطفال المرضى، مشيراً إلي أن البنك يحرص على مبدأ الاستدامة في المسئولية الاجتماعية.

وأشادت النائبة أنيسة حسونة، بالجهود التي يقوم بها البنك في العديد من الأصعدة، وبالأخص في مجال المسئولية المجتمعية.

وأشارت إلي أن هدف مؤسسة الجود هو توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى وفقا لأفضل المستويات العالمية من خلال مركز متميز لعلاج أمراض وعيوب القلب الخلقية للأطفال.

وأضافت أن مستشفى الناس هي مستشفى متخصصة للأطفال الغير قادرين بمنطقة شبرا الخيمة والتي أنشأها رجل الأعمال خميس عصفور بأحدث التقنيات العالمية على مساحة 60 ألف متر مربع، إلا أنه توفى قبل تجهيزها، حيث أسند الورثة شئون تجهيزها وإدارتها لمؤسسة الجود الخيرية، التي بالفعل قامت بالبدء في تشغيلها لخدمة العديد من الأطفال من القاهرة والمحافظات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق