رئيسىمحلياتملفات وتقارير

بالصور.. «عالم البيزنس» يرصد سير العملية الانتخابية في مراكز الفيوم

كتب: حسام عبدالعظيم

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير المصور، سير العملية الانتخابية في مراكز محافظة الفيوم، الذي انطلقت في التاسعة من صباح اليوم السبت، وتستمر حتى التاسعة من مساء اليوم، على أن تستكمل غدًا الأحد فعاليات هذا العرس الانتخابي.

وانتظمت عملية التصويت بعد فتح اللجان الانتخابية، في محافظة الفيوم، أمام الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في أول أيام انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠، لاختيار ممثليهم داخل المجلس، وفقًا لغرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وشهدت اللجان الانتخابية في مدارس محافظة الفيوم توافد أعداد من الناخبين من أعمار مختلفة، للتصويت مع فتح باب التصويت في المواعيد المقررة في التاسعة صباحا.

وكثفت الأجهزة الأمنية، تشديداتها لتأمين المقرات واللجان الانتخابية، وكذلك الناخبون أثناء الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، بمختلف لجان المحافظة.

وقامت محافظة الفيوم بتجهيز 633 لجنة فرعية موزعين على 284 مقرًا انتخابيًا بجميع مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال 2 مليون و9 آلاف و229 ناخبًا، كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة.

وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار اليوم وغدًا، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

اقرأ أيضًا.. انطلاق مارثون انتخابات مجلس النواب في مرحلته الأولى

الهيئة الوطنية للانتخابات: خط ساخن للرد على الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالمواطنين

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق