رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

بالصور.. هزيمة ليفربول أمام وست هام أمس تتصدر صفحات الصحف الإنجليزية والعالمية

كتب: محمود فهمى

تصدر سقوط ليفربول أمام وست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أغلفة وصفحات الصحف الإنجليزية والعالمية صباح اليوم.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد سقط في فخ الهزيمة أمام فريق ويست هام، بهدفين مقابل هدف واحد.

ويستعرض موقع «عالم البيزنس» أبرز تعليقات الصحف الإنجليزية والعالمية ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي على هزيمة ليفربول.

غضب يورجن كلوب من أخطاء التحكيم

صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، أشارت إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، استشاط غضبا بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها حكم المباراة، خلال لقاء وست هام يونايتد، وأبرزها الهدف الأول الذي احتسب عكسياً على أليسون بيكر في مرماه، رغم عركلة أحد لاعبي الخصم لذراع الحارس البرازيلي في أثناء التصدي للكرة التي سكنت شباكه.

«سقوط في لندن.. سلسلة اللاهزيمة تنتهي على يد ويستهام».. هكذا عنونت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، تقريرها عن خسارة ليفربول أمام وست هام يونايتد، بعد السقوط المخيب على يد أصحاب الديار، وعرقلة مسيرة الريدز نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لصالح منافسه المباشر تشيلسي، الذي تعثر أيضا بالتعادل أمام بيرنلي، لكنه حافظ على مقعده في قمة المسابقة.

سقوط صادم لليفربول على يد وست هام يونايتد

بينما سلطت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية، الضوء على تألق لاعبي وست هام يونايتد أمام ليفربول الذي قدم أداءً متواضعا، واستحق أن يخسر الـ3 النقاط من المباراة، كما أبرزت تصريحات مدرب الفريق ديفيد مويس التي أكد خلالها قدرته على منافسة كبار الدوري الإنجليزي، والوجود داخل المربع الذهبي، وعنونت تقريرها: «المطارق يضربون ليفربول».

أما صحيفة «ستار» البريطانية، فأشارت إلى أن ما حققه وست هام في مباراة أمس الأحد، كان بمثابة صدمة كبيرة لليفربول، الذي يعد أحد المرشحين المفضلين للحصول على اللقب هذا الموسم، بجانب تشيلسي ومانشستر سيتي، وعنونت: «كورت زوما ورفاقه يصدمون ليفربول ويصعدون للمركز الثالث».

 أخطاء فادحة من الحارس أليسون بيكر.

أدت الأخطاء التي اركتبها حارس ليفربول أليسون بيكر ،إلى توجيه جماهير ليفربول جام غضبها إلى أليسون منتقدة الأداء الذي قدمه أمام وست هام.

وجاءت أخطاء بيكر من الركنية التي جاء منها الهدف الأول، حيث لُعبت الكرة وارتقى ليأخذها لكن اصطدام بلاعب  منعه من الرؤية لتسكن الكرة شباكه.

بينما جاء الهدف الثاني من انفراد حاول فيه أليسون منع التسديدة من الولوج للشباك لكنه فشل رغم ملامسة الكرة يده، بينما جاء الثالث من ركنية ظل يتابعها رغم اقترابه من الكرة وفشل في التصدي لها.

وكتب أحد مشجعي الريدز عبر حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي منتقداً بيكر: “أليسون قضى اللقاء كله نائماً اليوم، فقير للغاية”.

بينما وصف آخر من مشجعي الريدز المباراة بأنها: “أسوأ مباراة في مسيرة بيكر مع ليفربول.. لقد كان مروعا”.

بينما حمل مشجع آخر الحارس البرازيلي مسؤولية الأهداف الثلاثة بالقول: “بيكر كان سيئاً في الأهداف الثلاثة، على كل حال هناك عطلة شتوية جديدة”.

اقرأ أيضًا.. «ليفربول» يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بعد فوزة علي «أتلتيكو مدريد»

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى