رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو.. أحمد حلمي يروي قصة زواجه من منى ذكي

كتبت: دنيا عبدالله

قصة حب جميلة جمعت النجمان أحمد حلمي ومنى زكي لفترة من الزمن تكللت بنهاية سعيدة يحلم بها كل شاب وفتاة في مقتبل العمر وهو الزواج، هذه التفاصيل التي رواها حلمي خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة» التي تقدمه الفنانة والإعلامية اسعاد يونس، عبر فضائية dmc مساء أمس الإثنين.

تفاصيل قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

حل الفنان والنجم الكوميدي المعروف أحمد حلمي، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، التي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس عبر فضائية الـ dmc، وتناول الحديث العديد من القصص والأمور الشخصية المتعلقة بحياة الفنان.

وكشف حلمي، اثناء اللقاء، عن قصة حبه لزوجته الفنانة منى زكي، وكيف اعترف لها بحبه، مؤكدا أن الارتباط بدأ بصداقة قوية، ثم اكتشفا بالصدفة أن تاريخ ميلادهما واحد، وحاول أن يصارحها بحبه، ولكنه ظروفه المادية وقتها لم تكن تسمح.

أول لقاء جمع حلمي ومنى

قال حلمي، إن بداية تعارفه بزوجته الفنانة منى زكى: كنت في بداية مشواري الفني وكنت في مجال الديكور وكنت أقدم برنامج الأطفال، وكنت معجبا بها كممثلة دون أي مشاعر أخرى وأتذكر أن أحد أصدقائي قال لي في إحدى المرات ستتزوج منى زكى وأكد لي أن ذلك سيحدث وأنا لا أكترث لكلامه نهائيا، وفى يوم من الأيام اتصل بي المنتج محمد فوزى وطلب مقابلتي، فذهبت إليه بعد إنهاء تصوير برنامجي وكنت حينها مظهري غير مرتب وقال مازحا وأعتقد أن رائحتي كانت كريهة، وعندما دخلت لمكتبه تفاجأت بوجود منى زكى وحينها توترت ولم أتمالك نفسى وكان كل همى ألا تصل رائحتي إليها”.

وأضاف حلمى: “كانت جلسة عمل عن مسرحية جديدة وفى نهاية الجلسة أتفق أنه سيكون هناك مكالمة أخرى لموعد آخر ونزلت من مكتبه وأنا متيقن انهم لن يحدثونني مرة أخرى ولكنى تفاجأت بمكالمة بعد يومين وطلب محمد فوزى مقابلتي وبعد جلسة العمل نزلت من عنده أنا ومنى سويا، وأخذت رقم تليفونها وعند وصولي للمنزل بدأت الاتصال بها للاطمئنان عليها فلم تجيب ثم اتصلت على منزلها فردت على وقالت إنها فقدت هاتفها المحمول فأخذت التفاصيل منها وذهبت أبحث عنه وبالفعل وجدته وأبلغتها على الفور، وهنا فرحت جدا وبعد هذا الموقف أصبحنا أصدقاء”.

إعتراف حلمي لمنى بحبه

قال حلمي، أثناء خروجنا قلت لها سأخبرك بشيء مهم عند منطقة معينة، وبالفعل وقفت على طرف المركب وقلت لها بحبك وحينها ضحكت وأسرعت لأصدقائها دون أن تنطق بكلمة، وفهمت من رد الفعل أن لديها مشاعر هي الأخرى.

غيرة حلمي على منى من حازم إمام

قال حلمى،: “عند عودة منى زكى من تصوير فيلم “أفريكانو”، والذى قدمنته مع النجم أحمد السقا، ذهبت لمقابلتها بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جدا يساعدها فى نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال مثل،ا كان يبدو أنه صديق، وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب غير لطيف، بسبب غيرتى منه، وبعد أن غادر المكان، غضبت هى بسبب تصرفى، وسألتني باستنكار، مش عارف مين دا؟.. دا حازم إمام، ولأن علاقتى بالكورة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كى أعتذر له ولكن دون جدوى”.

شرط زواج حلمي من منى

وذكر حلمي، “أن والد منى  رحب به دون التحدث في الأمور المادية ،وكان شرطه الوحيد هو ان يعطيه وعداً بعدم مقابلة منى في أي مكان بمفردهما، وان يراها بالمنزل وقت الزيارات او وقت الخروج لكن مع اصدقاء وليس بمفردهما، وأعطاه فرصة يستعد فيها للزواج لمدة سنه.

قصة حصول أحمد حلمي على الشبكة

تابع حلمي: «بعد فيلم 55 إسعاف، جالي إعلان لشركة سألوني هتاخد كام قولتلهم رقم الشبكة، وافقوا عليه وشيلتهم على جنب».

حلمى يكشف قصة رسوبه في الثانوية العامة 3 مرات

كشف حلمى، أنه عاد الثانوية العامة 3 مرات متتالية، بسبب أنه كان يعيش في السعودية، وكان يدرس مادة “الرياضة الحديثة”، وعندما عاد إلى مصر، وجد تلك المادة  لم تدرس في التعليم المصرى، وهو ما جعله لم يفهم المنهج.

وأضاف، بعد عامين سقوط أكتشفت أنه مش نفس المنهج، مؤكدا حصوله على مجموع 48% في الثانوية العامة، بسبب سقوطه المتكرر، حيث أكد ان والده كان يسأله على أسباب سقوطه، حتى تخرج ودخل كلية تربية فنية خاصة أنه كان يحب الرسم للغاية.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. كيف يرى مشاهير الفن تصرفات الفنان محمد رمضان المثيرة للجدل؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق