عالم الفنملفات وتقارير

بكاء محمد أنور بعد اكتشاف مقلب «رامز موفي ستار»

كتبت: تقى أيمن

وقع الفنان محمد أنور، ضحية الحلقة السادسة من برنامج «رامز موفي ستار» الذي يُقدمه رامز جلال على شبكة قنوات أم بي سي مصر .

واستقبل رامز محمد أنور بمقدمة ساخرة على إطلالته، قائلًا: « أمين عام مخزن أنابيب، رجل صنايعي قديم، إيه البنطلون المقطوع ده؟.. ده تلبس تحته شراب كلون حريمي»، مضيفا: «طويل وأهبل يا جماعة ودراعه طويل».

مقابلة فان دام

اتصدم محمد أنور حينما شاهد النجم العالمي فان دام، قائلًا: «ممكن أحضنك، يو أر ماي ذا بست أكتور، إنت مش عارف أنا بمثل قدام مين في مصر.. أنا هوطي أبوس رجلك من الفرحة».

وسخر رامز جلال من تحدث محمد أنور للإنجليزية خلال حواره مع فان دام: «فان دام إنت نجم أفلام الـ «دِب دِب ذا بيبو»، مش مصدق إني قابلتك أنا حاسس إني «أندر دوش».

مطاردة السيارات

وانتابت أنور حالة من الفزع والصراخ بمجرد البدء في تنفيذ المشهد والقيادة الجنونية ضمن أحداث الفيلم الذي تقوم عليه الخدعة، وأخذ يتوسل إلى فان دام قائلا: «والنبي يا عم فاندام، أبوس إيدك، وحياة أمك».

اكتشاف المقلب

ودخل الفنان محمد أنور في نوبة بكاء عقب اكتشافه للمقلب، ليهدئه الفنان رامز جلال، وينتهي المقلب بأداء فقرة البرنامج الشهيرة: «رامز جلال نجم اليوتيوب، دا مخه راكب بالشقلوب».

يُذكر أن، برنامج «رامز موفي ستار» قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.

إقرأ أيضا.. رامز جلال عن ياسمين صبري: «جميلة الجميلات اللي بتغير منها الستات»

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى