عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

تفاصيل هجوم أحمد الفيشاوي على محمد رمضان.. والأخير يرد

كتبت: دنيا عبدالله

شهدت مواقع التواصل الاجتماع خلال الساعات الماضية، تجدد الخلافات بين الفنان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، بعد ساعات من طرح الفيشاوي أغنيته الراب الجديدة التي تحمل اسم «نمبر 2» تزامنًا مع عيد الحب، والتي يهاجم فيها نظيره، محمد رمضان.

بداية الأزمة بين رمضان والفيشاوي

طرح الفنان أحمد الفيشاوي أحدث كلباته «نمبر 2 »، يهاجم فيها محمد رمضان.

جاءت كلمات الاغنيه فيها تحدي لرمضان قائلا:”تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي ع الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس انتوا اللي سربعتهوه كان لازم تستعجلوه”.

وتابع “الفيشاوي” في إشارة إلى سيارات رمضان يقول”اللي يمشي في الخفيف يخسر قليل وقت البعزقة، ومش هتفرق توك توك من سيارة “فيراري” في الكلكسة، أنا تنك يا عديم الذوق .. انزلي دور ملاكمة، تجيلي في المايكروفون أنا صوت كروان”.

تعليق الفيشاوي بعد طرح أغنيته

علق الفيشاوى على طرح كليب أغنيته الجديدة، وقال فى لقاء ببرنامج “et بالعربى”: “الحرب ابتدت بيني وبين محمد رمضان، والجمهور عليه تقييم العمل والذى يرغب فى مهاجمتى ويشتمنى على السيوشيال ميديا له مطلق الحرية”.

وكان فيديو كليب “نمبر 2” للفنان أحمد الفيشاوى تصدر تريند موقع اليوتيوب واحتل المركز الأول بعد ساعات قليلة من طرحه عبر قناته الرسمية.

تعليق محمد رمضان على الفيشاوي

رد الفنان محمد رمضان على “الفيشاوي” بطريقته الخاصة، حيث شارك مقطع فيديو، على حسابه الشخصي انستجرام، ظهر فيه وهو برفقة فتاتين تقفان خلفه، مصحوبًا بمقطع من إحدى أغانيه في خلفية الفيديو يقول فيه: “عملت بيكم شو، أسيبكوا لأ نو… رقم 1 مش 2 “.

من ناحية أخرى، يذكر أن الفيشاوي يشارك في فيلم “30 مارس”، من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يعد الفيلم من بطولة دينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

يُذكر ايضا، أن الفنان محمد رمضان على وشك الإنتهاء من تصوير مسلسه “موسى” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021، والذي سينافس به في ماراثون الدراما الرمضانية، وسيشاركه بطولته الفنانة سمية الخشاب و النجم رياض الخولي، هبة مجدي، عبير صبري، منذر رياحنة، وستدور أحداثه فى إطار صعيدى درامي.

اقرأ أيضًا.. بعد الفيشاوي.. أزمة جديدة بين «نمبر وان» و عزت العلايلي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق