حوادث وقضايارئيسى

شاب ينهي حياته بطريقة مأسوية قبل عقد قرانه بيوم بالشرقية

كتبت- أمل سعداوي

علقت الأنوار، ونصبوا سراديق الفرح، الفرحة تملئ منازلهم، والجيران يباركون لهم، وبدأ العد التنازلي على عقد قرانه، إذ ولحظة يتبدل حالهم وتتحول سردايق الفرح إلى سراديق عزاء، بعد تلقي خبر وفاة عريسهم.

مصطفى فكري 27 خريفًا عامل في مصنع، من قرية التلين بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، أقبل على إنهاء حياته بطريقة مأساوية عن طريق القفز إلى المياه من أعلى كوبري البطل بقريته.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من الرائد أحمد الخولي، رئيس مباحث منيا القمح، يفيد بأنّ شابا يدعى «مصطفى فكري»، 27 عامًا، عامل في مصنع، من قرية التلين بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، أنهى حياته غرقا بعد قفزه من أعلى كوبري، ولقي حتفه في الحال.

انتشال جثة الشاب 

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعومة بقوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة الشرقية، إلى مكان الواقعة وتمكنت من انتشال جثة الشاب.

وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مكثفة لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال أحد أقارب الشاب في تصريحات صحفية، إنّ الشاب أرسل رسالة لخطبيته أخبرها فيها بأنّه سينهي حياته. مؤكدًا أنّ الشاب كان يتمتع بخلق حسن، والأسباب التي دفعته لإنهاء حياته مجهولة.

إقرأ المزيد.. «قتل تحت تأثير الخمر».. كشف غموض مقتل سباك على يد جاره بالوراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى