عالم الفن

شيرين حمدي: لا أفكر في تقديم أشكال أخري من البرامج غير الفنية

كتبت: فاطمة عماد

قالت الإعلامية شيرين حمدي، في تصريح خاصة لموقع « عالم البيزنس»،إنها لاتفكر حالياً في تقديم أشكال أخري من البرامج غير الفنية.

وتقدم شيرين حمدي برنامج «أون ست» على قناة on t.v وهو برنامج فني، يذاع كل يوم الجمعة الساعة 10 مساءاً.

 

تابعت «حمدي»، أن لأول مرة يتم إقامة فاشون شو في قصر البارون، وشارك به العديد من مصممى الأزياء  والموديل وقدمت عدداً من عروض الأزياء الخاصة بالمهرجان.

وذكرت الإعلامية شيرين حمدي، أن مهرجان الفاشون في دورته الأولي بقيادة كريم البيلي حقق نجاحاً باهراً، متمنية لـ “البيلي” المزيد من النجاح خلال المواسم القادمة.

أبرز أعمال شيرين حمدي الإعلامية

بدأت شيرين حمدي بتقديم البرامج في 2015 تقريبًا، من خلال شركة “طيارة”، والتي تترأس مجلس إدارتها الفنانة هند صبري حاليًا، عن طريقة الصدفة، من خلال صداقتها مع أحد مؤسسي الشركة، الذي اقترح عليها تقديم برنامج عن المرأة.

مقدمة برنامج “أون لاين”، على موقع الفيديوهات يوتيوب.

قدمت “حمدى” برنامج أون لاين يحمل اسم “أنا وهى” ، واهتم بكل ما يخص المرأة فى مجال الموضة والأزياء، تستضيف من خلاله خبراء الموضة فى شتى المجالات وبعض الفنانين المشاهير مثل لارا إسكندر.

كما قدمت  برنامج على شاشتها وهو برنامج “عسل أبيض” ، ويحمل نفس هدف برنامجها الذى كانت تقدمه أون لاين، وأهتم أيضا بكل ما يخص المرأة .

كما قدمت فى رمضان  برنامج ” ليالى” على قناة TeN والذى أختص بعرض السهرات الرمضانية.

وكانت قد قدمت أيضاً المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات الدورة الأولى من مهرجان الموضة والأزياء Brands & Designers of Egypt، مطلع الأسبوع الجاري، في أحد فنادق القاهرة الشهيرة .

نرشح لك: خاص| أحمد العزبي: النسخة السابعة من «إيجي فاشون» ستقام في شرم الشيخ ديسمبر المقبل

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق