حوادث وقضايارئيسى

قصة تشويه وجه «إسراء عماد» فتاة تزوجت ابن زوجة أبيها

طعن إسراء عماد في وجهها يصبح حديث السوشيال ميديا .. بسبب زوجة أبيها وحماتها في نفس الوقت

كتبت: تقى أيمن

تصدر اسم إسراء عماد محركات البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر فيها المجني عليها بوجه مشوه إثر تعدي زوجها وشقيقه عليها بضربها وطعنها في جسدها بتحريض من والدته كان الأشد قسوة.

دشّن رواد مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» حملة كبيرة تطالب بحق «إسراء عماد».

قصة إسراء عماد

قصة إسراء عماد
إسراء عماد ونجلها

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول المنتزة بلاغًا من مستشفى شرق مدينة الإسكندرية، يفيد بوصول فتاة مصابة بعدة طعنات في الوجه ومناطق متفرقة من الجسم.

انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى وتبين أن المصابة تدعى «إسراء عماد»، 19 سنة، ربة منزل، اتهمت زوجها (محمد .م) 24 سنة، سائق، بالاعتداء عليها وإحداث إصابات في جسدها، وأقرّت في محضر الشرطة أن السبب خلافات زوجية بينهما، وتم إلقاء القبض على الزوج وتحرير محضر بالواقعة.

أمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوج واستدعاء المجني عليها إلى النيابة للاستفسار منها عن أسباب الاعتداء، وإحضار التقرير الطبي من مستشفى شرق المدينة، لبيان إصابات المجني عليها، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا يفيد بأن المصابة إسراء عماد غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها.

فتاة تتزوج ابن زوجة أبيها

وقالت إيمان حبشي، عمة المجني عليها، إن إسراء تزوجت من نجل زوجة والدها، وانتقلت إلى منزل الزوجية بشارع أبوسليمان، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان.

وأضافت حبشي، أن إسراء رُزقت بطفل سمّته «مالك» وكانت حياتها مع زوجها مستقرة، قبل أن ينفصل والدها عن والدة زوجها «حماتها» وتنشب الخلافات بينهما.

وأشارت إلى أن حماتها حرضت نجلها على الانتقام من زوجته وهددته بأخذ التاكسي منه وإعطائه لشقيقه، كما طلبت منه تطليق زوجته «إسراء عماد» للكيد منها.

وأضافت عمتها أن الزوج حمل سلاح أبيض بتحريض من والدته، وطعن زوجته في وجهها بمجرد رؤيتها، وقاما بمساعدة شقيقه بنقلها في التاكسي إلى مستشفى شرق المدينة.

وتابعت عمتها أن الزوج هدد المجني عليها بحرمانها من رؤية طفلها إذا اتهمته بالتعدي عليها، إلا أن أمن المستشفى سمع تهديده وأخطر الجهات الأمنية التي ألقت القبض عليه.

أقوال صديقة المجني عليها

قصة إسراء عماد
إسراء عماد وابنها مالك

روت إحدى صديقات المجني عليها التفاصيل الكاملة للواقعة على صفحتها الشخصية، وأوضحت أن المجني عليها تعرضت لجريمة بشعة من زوجها وشقيقه، مما تسبب لها في جروح قطعية في الوجه وكسور في منطقة اليدين والرقبة.

وكان السبب هو خلاف المجني عليها مع والدة زوجها، حينما قررت المجني عليها طلب الطلاق من زوجها بسبب سوء معاملته معها، حتى أن «حماتها» وضعت الزوج في خيار بينهما، وحينها قرر الزوج أن يختار زوجته.

وبعد ذلك بفترة وجيزة، اكتشفت الزوجة سبب سوء المعاملة معها وهو خيانة زوجها لها خلال فترة تركها المنزل، وعندما أفصحت له عن ذلك الأمر احتد الخلاف بينهما، وطلبت حماتها من الزوج تطليقها وفعلياً ألقى عليها يمين الطلاق، وتركها وذهب لمنزل والدته.

وبعد هدوء الأوضاع نسبياً، ذهبت المجني عليها بعد الخلاف بعدة أيام إلى زوجها لتصالحه حفاظًا على بيتها وابنها مالك، إلا أن «حماتها» القاسية طلبت من ابنها أن يربي زوجته التي ردّت عليها بطريقة سيئة، وقالت لابنها «انزل هات حقي منها».

وفي لحظة غضب مثيرة للدهشة، نزل الزوج من المنزل حاملاً سلاحاً أبيض، وفور رؤية زوجته تعدى عليها وطعنها في وجهها، ما سبب لها جروحًا قطعية فى وجهها وجسدها، بالإضافة إلى بعض الطعنات أسفل القلب، تسببت في تجمع دموي علي منطقة الصدر.

الحالة الصحية لـ«إسراء عماد»

قصة إسراء عماد
إسراء عماد

كشف مدير مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية في تصريحات صحفية سابقة، عن تحسن الحالة الصحية للفتاة «إسراء عماد»، مؤكدًا أنها غادرت المستشفى، اليوم الاثنين، بعد تحسن حالتها الصحية.

نرشح لك: حادث أم انتحار.. التفاصيل الكاملة لواقعة فتاة طريق الجلالة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق