الأخباربنوكرئيسى

كريم سوس: البنك الأهلي يشجع العملاء على التوسع في التعامل ببطاقات الدفع الإلكترونية

البنك الأهلي المصري يسلم الجوائز لعملائه الفائزين في المرحلة الأولى الحملة الترويجية لبطاقات «ميزة»

كتب: مجدي دربالة

سلم كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، 150 دراجة هوائية لعملاء البنك الفائزين في المرحلة الاولي في الحملة الترويجية لبطاقات «ميزة» التي أطلقها البنك في مايو الماضي والتي يبلغ اجمالي عدد جوائزها600 دراجة هوائية بواقع 150 فائز كل 3 شهور حتى نهاية ابريل 2022.

حملات البنك الأهلي الترويجية

حيث أظهرت نتائج السحب فوز عملاء من مختلف محافظات مصر فيما يعكس التنوع في مختلف عملاء بنك أهل مصر.

وقال كريم سوس، أن تلك المبادرة تستهدف تشجيع التعامل ببطاقات الدفع الإلكترونية الجديدة ميزة في المشتريات والتعامل باستخدام نقاط البيع المنتشرة وتقليل التعاملات النقدية وتداول النقد بين الأفراد.

وأكد سوس، على حرص البنك الأهلي المصري على مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي في التوسع في تعميم تلك القنوات البديلة من خلال مبادرات البنك المركزي الأخيرة.

كما يضع البنك نصب اعينه التيسير على عملائه في اجراء معاملاتهم بما يجذب المزيد من العملاء الجدد للقطاع المصرفي تعزيزا للشمول المالي، وهو ما يدفع البنك نحو طرح وتقديم العديد من الخدمات المتميزة والمنتجات المبتكرة.

وأضافت هالة حلمي، رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، أن نتائج  الحملة الترويجية اسفرت عن تحقيق معدلات نمو في إجمالي قيمة استخدامات حاملي بطاقات ميزة في المشتريات وسداد المدفوعات غير الحكومية وصل الى 21% كما حققت عدد المعاملات لهذه الاستخدامات نمو قدره 26 % خلال الفترة الأولى من تطبيق الحملة.

يذكر أن الحملة الترويجية لبطاقات ميزة البنك الأهلي المصري تمتد لمدة عام اعتبارا من مايو 2021 للعملاء الأكثر استخداما لهذه البطاقات في المشتريات محليا، تشجيعا لهم على مزيد من الاستخدامات لبطاقات ميزة بما يخدم خطة الدولة نحو التحول التدريجي لمجتمع أقل اعتمادا على النقد، كما سيعلن البنك بنهاية كل 3 شهور عن 150 فائز جديد حتى نهاية مدة الحملة.

اقرأ أيضًا.. هشام عكاشة: البنك الأهلي يسعى دائما لتطوير منتجاته الرقمية وقنواته المصرفية تعزيزًا للتحول الرقمي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق