عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

من بينهم «كوفيد 25».. أبرز مسلسلات الـ15حلقة في رمضان 2021

كتبت: دنيا عبدالله

قررت شركة سنيرجي للمرة الأولى تقديم مسلسلات في موسم شهر رمضان 2021، مكونة من 15 حلقة فقط على غير عادتها كل عام، وذلك بعدد من النجوم كهاني سلامة، ويوسف الشريف وغيرهم بعد أن كان عدد حلقات أي مسلسل يعرض في شهر رمضان الأعوام السابقة لهؤلاء النجوم لا يقل عن 30 حلقة.

مسلسل كوفيد 25

بدأ الفنان يوسف الشريف في تصوير مشاهده في مسلسل “كوفيد 25″، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2021، من بطولة أمير صلاح الدين وأحمد صلاح حسني وصفاء الطوخي وآيتن عامر وعصام السقا ومحمد عادل.

ونشر الفنان يوسف الشريف صورًا له مع زوجته المؤلفة إنجي علاء، خلال أول أيام تصوير مسلسله الرمضاني “كوفيد 25″، وكتب معلقا: “أول يوم تصوير دعواتكم”.

كانت السيناريست إنجي علاء قد أكدت أن مسلسل “كوفيد 25”، سيكون 15 حلقة فقط، نظرًا للتحضيرات الطويلة التي سيتم إجرائها والتي يحتاجها العمل حتى تتناسب مع طبيعته، موضحة أن العمل يتطلب وقتا ومجهودا مضاعفا وميزانية ضخمة تضمن خروجه بالشكل المطلوب، قائلة: “جارٍ التحضير استعدادا لانطلاق التصوير”.

مسلسل المدينة

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم ضمن مسلسلات رمضان 2021، من خلال بطولة مسلسل “المدينة”، وتعود به للدراما بعد غياب رمضان الماضي، حيث تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة فقط.

“المدينة” من تأليف هشام جمال وإخراج هشام جمال، يشارك بطولته شيماء سيف، وعمرو وهبة، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز.

كانت دنيا سمير غانم قد قدمت خلال شهر رمضان 2019، مسلسل “بدل الحدوتة 3″، من تأليف أيمن وتار، ومن بطولة: سمير غانم، وهشام ماجد، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد.

مسلسل الأب المثالي

يقدم علي ربيع مسلسل “الأب المثالي” خلال رمضان 2021، حيث ينتمي العمل إلى فئة الأعمال الكوميدية.

يشارك في بطولته علي ربيع، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، فيما يجرى الاتفاق مع باقي أبطال العمل.

مسلسل بين السما والأرض

مسلسل بين السما والأرض، مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم، حيث قدمت من قبل في فيلم سينمائي عام 1960، لينافس في السباق الرمضاني لعام 2021 من 15 حلقة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

يشارك في بطولته هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي.

وأشار مخرج العمل إلى أن المسلسل مقتبس من الفيلم لكنه لا يتطابق معه ولا مع شخصياته، منوهًا بأنه يدور في عام 2021، وسيتعرض إلى أحداث عصرية مختلفة، وشدد على أن شخصيات الفيلم ليست موجودة بالمسلسل، منوهًا بأنهم 11 شخصاً، كل واحد منهم له قصة خارج المصعد.

اقرأ أيضًا.. أبرزهم الاختيار2 وموسى وعش الدبابير.. تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى