رئيسىملفات وتقارير

أبرزهم رئيس الوزراء.. قيادات الدولة تهنئ الرئيس السيسي بحاول عيد الفطر المبارك

كتبت: أمل سعداوي

حرص عدد من قيادات الدولة وبعض الشخصيات الكبرى على تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك 2023 وعلى رأسهم رئيس مجلس الوزراء.

وفي السطور التالية يرصد موقع “عالم البيزنس”. أبرز التهنيئات التي قمت للرئيس السيسي من قبل بعض قيادات الدولة وبعض الشخصيات الكبرى.

رئيس الوزراء

قدم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال رئيس مجلس الوزراء في برقية تهنئة:” بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات”

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي العهد للرئيس على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة المسيرة التنموية، التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات تحت قيادة سيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

وزير الداخلية

هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية برقية الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال الوزير في نص التهنئة: “يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وأصدق الأمانى بموفور الصحة والعافية”.

وأضاف: “نستقبل هذا العيد المبارك بالإرادة والعزم والتفانى فى الأداء من أجل أمن ورفعة مصرنا الغالية فى ظل مرحلة العطاء والتنمية التى تشهدها بلادنا.. ونتوجه للمولى عز وجل أن يجعله عيد أمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية.. حفظكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الحق خطاكم. إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عام وسيادتكم خير”.

رئيس مجلس النواب

وبعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، قائلًا :” يسعدني أن أتقدم لكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، بخالص التهاني وصادق الأمنيات بدوام الصحة والسعادة بمناسبة عيد الفطر المبارك. سائلين الله تعالى أن يُعيده على مصرنا الحبيبة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”

وأضاف رئيس مجلس النواب:” وإننا إذ نعرب في هذه المناسبة السعيدة عن فائق تقديرنا واعتزازنا لما تبذلونه من جهود على الأصعدة كافة لبناء جمهوريتنا الجديدة وتحقيق حياة كريمة. نؤكد التفافنا جميعا حول جهودكم الوطنية المخلصة، وكل عام وأنت بخير”

رئيس قضايا الدولة

كما هنأ  المستشار محمد بكر رئيس قضايا الدولة قائلًا:” نهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليه بموفور الصحة والعافية وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات”

تابع: “سائلين المولى عز وجل أن يكون هذا العيد فاتحة خير وبركة على مصر والأمة العربية والإسلامية. وأن يعم العالم أجمع الأمن والأمان والاستقرار وكل عام وأنتم بخير”.

البابا تواضروس

وهنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول عيد الفطر المبارك.

وبعث البابا برقية تهنئة قائلًا فيها :” الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.بالإصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية يسعدني أن أقدم لفخامتكم ولجميع أحبائنا المسلمين أصدق التهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. مصلين أن يعطيكم الله قوة ومعونة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لأجل تنمية بلادنا والنجاح في مواجهة التحديات المختلفة في مسيرة الوطن. وأن ينعم عليكم بموفور الصحة. ويبارك عملكم الدؤوب الذي تبذلونه على كافة الأصعدة في طريق الجمهورية الجديدة وتحقيق الحياة الكريمة التي يستحقها المصريون”

نرشح لك: الرئيس السيسي خلال احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر : الأمة تتطلع لمواصلة الجهد المحمود، من أجل نشر العلم الديني الوسطي وتوضيح صحيح الإسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى