رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

أبرزهم هناء الزاهد.. مهرجان «نجم العرب» يكرم عدد من صناع الفن

‏كتبت: تقوى جميل

شهد ختام فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان نجم العرب ، الذي أقيم مساء أول أمس السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، تكريم عددًا كبيرًا من نجوم الفن في مجالاته المختلفة، وحصل عدد من نجوم السينما والمسرح والدراما والغناء والإعلام، الذين قدموا أعمالا مميزة في 2020 ، على جائزة المهرجان، بناء على اختيار ووجهة نظر الجمهور العربي والخليجى.

حرص عدد كبير من النجوم والإعلاميين على حضور المهرجان فمن أبرز الحاضرين، الفنانة يسرى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والفنان حكيم، إيمان العاصي، هشام ماجد، شيكو، أمير طعيمة، محمد نور، سامح حسين، إنجي المقدم، أحمد زاهر، سامح عبدالعزيز، زينة،  هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، المطرب رامي جمال وزوجته، الإعلامية دعاء عامر، والإعلامي عمرو عبد الحميد.

أبرز النجوم الذين تم تكريمهم فى المهرجان

حصل الفنان خالد النبوي والفنان أحمد زاهر جائزة أحسن ممثل لعام 2020، كما حصلت الفنانة هنا الزاهد على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم الغسالة، وشاركت متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام بصورة بعد حصولها على الجائزة وعلقت عليها المهرجان ، شكرا جدا ومبسوطة من جائزة أحسن ممثلة على فيلم الغسالة من تصويت جمهور الخليج، إن شاء الله اللى جاى أحلى”.

وحصلت الفنانة إنجي المقدم على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني، كما نال النجم محمد عبدالرحمن على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلم “الخطة العايمة”.

كما حصل عمرو محمود ياسين، على جائزة أفضل كاتب سيناريو فى رمضان،وتسلم جائزة باسم، واستغل الفرصة حصوله على الجائزة لشكر القائمين على مهرجان لتكريم والده الراحل محمود ياسين.

وحصد عدد من النجوم منهم شيرى عادل، وحنان مطاوع، وبيومى فؤاد، وهنا الزاهد ورامي صبري، والإعلامية دعاء عامر، والمخرج سامح عبد العزيز شيكو، وهشام ماجد، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، وجميلة عوض، ورامي جمال، ومهندسة الديكور رباب إبراهيم، والمخرج وائل إحسان، وأحمد حاتم، جائزة الابداع فى مهرجان نجم العرب 2020 وهو المهرجان السنوى لمجلة “What Happens” ، الذى يكرم نجوم الفن باستفتاء الجمهور الخليجي والعربي ويتم استثناء الجمهور المصرى، لتكريم كل فنان يحقق نجاحاً خارج مصر وعلى مستوي الوطن العربي.

اقرأ أيضًا.. تعرف على أبرز فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى