رئيسىملفات وتقارير

أبرز رسائل تهنئة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة

رئيس الوزراء والقوات السلحة ورئيس مجلس النواب أبرز المهنئون

كتبت: دنيا عبدالله

هنأ عدد من الوزراء والمسؤولين الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة، وعلى رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي والقوات المسلحة وغيرهم من المسؤولين.

يستعرض لكم موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير، أبرز الرسائل التي تلقاها الرئيس السيسي بهذه المناسبة.

أبرز رسائل تهنئة الرئيس السيسي بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو

رئيس مجلس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة.

عبّر رئيس الوزراء، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني القلبية بهذه المناسبة العظيمة، مقرونة بأطيب التمنيات للرئيس السيسي، بالتوفيق والسداد دومًا، لما فيه خير مصر وشعبها الأصيل.

وعاهد رئيس مجلس الوزراء، الرئيس السيسي، في برقية له، بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لدفع عجلة التنمية في مسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية تحت قيادته، لتحقيق تطلعات وطموحات المواطنين.

القوات المسلحة

وقد هنأت القيادة العامة للقوات المسلحة، الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

“الشيوخ” يهنئ السيسي

كما أرسل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى.
وقدم «عبدالرازق» باسمه وباسم أعضاء مجلس الشيوخ خالص التهانى بمناسبة حلول ثورة ٣٠ يونيو المجيدية، وقال إن هذا اليوم سيظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.

واختتم رئيس «الشيوخ» برقيته قائلا: «أدعو المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على سيادتكم بدوام التوفيق والسداد وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء».

وزير الداخلية

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، وجاء في البرقية: “فى ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان عظيم الذكريات، وبمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، يُسعدنى أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم بالتوفيق والسداد”.

مفتي الجمهورية

كذلك هنأ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري.

وقال مفتي الجمهورية في كلمته :”نتقدم بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري، وأدعو جموع الشعب المصري إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات، لتحقيق التنمية والاستقرار في مختلف ربوع وطننا الغالي مصر”.

رئيس مجلس النواب

كما بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، وجاء فيها: “فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

واستكمل: “يطيب لى أن أهديكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن نواب الشعب أخلص التهانى وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، تلك الثورة الفريدة بين الثورات الكبرى فى تاريخ الإنسانية بكثافة المشاركة الشعبية، ففى ظلام اليأس يولد الأمل.”

رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

كما أرسل المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد رئيس الهيئة، خلال البرقية، أن ثورة «30 يونيو» جاءت طوق النجاة الذي أنقذ البلاد من براثن قوى الشر والظلام ،ليستعيد الشعب المصرى بلاده مرة أخرى.

رئيس جامعة قناة السويس

كذلك بعث ايضا الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الدكتور أحمد زكي: «بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع قيادات الجامعة وجميع العاملين بها يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن”.

محافظ مطروح

كما بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، برقية تهنئة للرئيس السيسي، وأكد خلال البرقية يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي.

وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة بأخلص التهنئات وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال” بذكرى ثورة 30 يونيه المجيدة “.

محافظ سوهاج

كما بعث اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، برقية تهنئة للرئيس، جاء فيها: “بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية.

وأضاف: “يسعدني أن أبعث لسيادتكم خالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة، وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال”.

اقرأ أيضًا.. «مدبولي» يُهنئ الرئيس بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو.. ويتابع إنشاء مقر جديد لجامعة سنجور بالإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى