الأخباربنوكرئيسى

أشرف القاضي: استراتيجية المصرف المتحد الحالية تستهدف تفضيل الحلول الرقمية المصنوعة بسواعد مصرية

للعام الثالث علي التوالي.. «انترناشونال فينانس» تمنح المصرف المتحد جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية ابتكارًا لعام 2021

كتب: مجدي دربالة

أعلنت مؤسسة انترناشونال فينانس البريطانية حصول المصرف المتحد، بقيادة أشرف القاضي، رئيس مجلس الإدارة، على جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية ابتكارًا لعام 2021.

جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية

وتسلم الجائزة فرج عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، وأحمد حلمي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في حفل سنوي كبير أقيم بدولة الامارات العربية المتحدة.

قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن جائزة مؤسسة انترناشونال فايناس البريطانية، جاءت للتوج جهود فريق عمل المصرف المتحد المتواصلة, وجهود البنك المركزي، بقيادة المحافظ طارق عامر، وتوجهات الدولة نحو التحول لمجتمع رقمي بحلول 2030 من خلال تقديم افضل الحلول البنكية الرقمية لتلبية احتياجات المواطن الحالية والمستقبلية عبر مختلف القنوات.

وأضح القاضي، أن المصرف المتحد، يعتمد علي استراتيجية هامة وهي تفضيل الحلول الرقمية المصنوعة بسواعد مصرية عن مثيلاتها الاجنبية.  فعقل الشباب المصري قادر علي الابتكار والتطوير بما يتناسب مع الحلول المالية التي يتطلبها المستهلك المحلي.  بل اصبح قادر علي تقديم حلول تنافس عالميا.

وأكد القاضي، علي مواصله مسيرة المصرف المتحد نحو اكتشاف وتقييم الابتكارات الجديدة لتقديم حلول مصرية مبتكرة ومؤهله لقيادة المستقبل واحداث التغير والتطوير في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

ومن جانبه أشار فرج عيد الحميد، إلى أن الجائزة تعد شهادة دولية علي نجاح استراتيجية المصرف المتحد والتي تاتي لتعزيز قدرته علي المنافسة المحلية والعالمية وحصد الجوائز الدولية والمحلية في مجال التكنولوجيا البنكية والخدماتالمتخصصة المقدمة للشركات والأفراد بجدارة عالية وكفاءة.فهذه النوعية من الخدمات والحلول الرقمية التي يقدمها المصرف المتحد عبر قنواته البنكية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب.

الخدمات المصرفية الإلكترونية

وأوضح فرج عبد الحميد، أن اختيار انترناشونال فاينانس للمصرف المتحد جاء بناء علي عدد من المعايير العالمية الصارمة والتقييمالدقيقمن قبل لجنة عاليا مكونة من خبراء عالميين في مجال الخدمات الالكترونية، لنوعية الخدمات والحلول البنكية والمصرفية التي يقدمها المصرف المتحد لدعم قاعدة عملائه الكبيرة سواء للأفراد والشركات باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة.

وقال أحمد حلمي، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد، إن المصرف يقدم حزمة مبتكرة من الخدمات التكنولوجية والرقمية المتميزة مثل: الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة البنكية الرقمية بمميزات عالية.

فضلا عن خدمة المدفوعات الاليكترونية. كذلك إدارة السيولة النقدية من خلال الانترنت البنكي للشركات. كذلك التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وبالتعاون مع I-Scoreقدم: الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة.

الجوائز التي حصل عليها المصرف المتحد

وحصل المصرف المتحد على 6 جوائز إقليمية ودولية في مجال الخدمات الرقيمة

وفي أبريل 2018 قام اتحاد المصارف العربية بمنح المصرف المتحد جائزة افضل بنك في تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة لعام «2018 The most innovative bank».

وحصل المصرف في فبراير 2019 على جائزة «التميز للمصارف الرقمية العربية 2018» للمرة الثانية علي التوالي.

كما حصل المصرف المتحد وفي مارس 2019 على جائزة «التميز والابداع في التكنولوجيا المالية الرقمية» وذلك على هامش القمة السنوية الحادية عشر “مصر بوابة عبورك لأفريقيا.

وفي سبتمبر 2020 فاز المصرف المتحد بجائزة «أفضل القنوات المصرفية الرقمية – مصر 2020» من مجلة انترناشونال فاينانس للعام الثاني علي التوالي.

كما فاز المصرف المتحد – مصر بجائزة «أفضل القنوات المصرفية الرقمية – مصر 2020» من مجلة انترناشونال فاينانس للعام الثاني علي التوالي.

ومنح اتحاد المصارف العربية المصرف المتحد  جائزة التميز الرقمي  لأفضل مؤسسة مالية عربية لعام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى