عالم الفن

أصالة تعترف بالندم.. تعرف على السبب

        تحرص المطربة أصالة نصرى، على مشاركة جمهورها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بكل ما هو جديد فى حياتها الفنية والشخصية على حد سواء، كما تحرص على الكشف عن جزء من أفكارها وجزء من روتين يومها وقراراتها.

اصالة تصري

 

وكتبت “أصالة” أنها تشعر بالندم، على إعطاء أشخاص أهمية أكثر مما يستحقوا، فغردت: “وبما إنّى مو نايمة كفاية وكنترول التحفّظ بأقلّ مستوياته عندى… بدّى اعترف إنّى ندمت كتير على إعطاء بعض الأشخاص أهميّة على صفحاتى أكتر بكتير ممّا بيستحقّوا”.

وأوضحت أصالة أنها لا تعتمد على المنبه فى استيقاظها، وأنها تستيقظ دائما بدونه، فغردت: “بحياتى ما صحيت على المنبّه !حتّى لو نمت ساعتين، دائماً بسبقه بسبقه مو غريبة”.

وكان الفنان السورى مجد القاسم وضع الفنانة اصالة فى مأزق ؛ بسبب تشابه أسماء إحدى أغنياتهم والتى كان يستعد كل من الطرفين إلى طرحها فى الأسواق، وهى اغنية نكتة بايخة، التى كانت تستعد أصالة إلى طرحها ضمن ألبومها الجديد.

حيث كان المطرب مجد القاسم، يستعد إلى طرح فيديو كليب نكتة بايخة بعد الانتهاء من تصويره كاملًا، فى الوقت الذى أعلنت فيه الفنانة أصالة طرح أغنيتها التى تحمل عنوان نكتة بايخة أيضًا.

يُذكر أن الفنانة أصالة قد أحيت حفل غنائى كبير، فى الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك كان ضمن فعاليات مهرجان أرض العجائب المقام فى الرياض.

إقرأ أيضا: 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى