اتصالاتاستثمار وأعمالالأخبارالشركاترئيسى

أمازون : وفرنا 1600 فرصة عمل في مصر بمجال خدمة العملاء

أكد عمر الصاحي ،  المدير العام لأمازون مصر، إن مركز أمازون لخدمة العملاء بالقاهرة الجديدة  ، يُعد أكبر مركز للشركة لخدمة العملاء ، في منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أنه تم افتتاح المركز في أكتوبر 2022 ، وأضاف عمر الصاحي في بيان لمجلس الوزراء المصري اليوم الأحد، أن شركة أمازون  ، وفرت حتى الآن أكثر من 1600 فرصة عمل في مصر ،  بمجال خدمة العملاء، يعمل 65% منهم لخدمة العملاء في الخارج مع خطط مستقبلية للتوسع.

وأوضح عمرو أبوالفتوح، لمدير العام لخدمة العملاء لأمازون مصر، أن المركز يقدّم خدماته باللغات العربية والإنجليزية والألمانية وذلك لعملاء الشركة في مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى ألمانيا وأستراليا ، جاء ذلك خلال تفقد مصطفى مدبولي، مركز أمازون لخدمة العملاء، يرافقه الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، والسيد عمر الصاحي، المدير العام لأمازون مصر.

حرص الشركة على توظيف أصحاب الهمم

وأكد المدير العام لأمازون مصر، أن الشركة حرصت على توظيف العديد من أصحاب الهمم، ، من خلال عقد شراكات استراتيجية مع المنظمات غير الحكومية ، ضمن مساعي الشركة الرامية إلى استقطاب الكفاءات والكوادر منهم، كما أن المركز يتبنى برامج ، لزيادة نسبة توظيف النساء في مختلف المجالات، فضلاً عن إطلاق مبادرات تهدف ،  إلى توسيع نطاق التوظيف بشكل عام.

وأشار المدير العام لأمازون مصر ، إلى أن التطور الملحوظ في البنية التحتية الرقمية ،  في مصر وحجم المواهب القوية يأتي ضمن المزايا التنافسية والمحركات الرئيسية ، وراء الاستثمارات التي خصصتها أمازون لمصر.

وتابع: “كما أتاحت كفاءة وتحقيق طلاقة الكوادر المصرية ، في اللغة الإنجليزية والعربية وغيرها من اللغات الأوروبية، ما أتاح الفرصة لمركز خدمة عملاء أمازون ، لتلبية احتياجات الأسواق المختلفة ، على الصعيد الدولي ،  والالتزام باحتياجات عملاء أمازون في جميع أنحاء العالم”.

أمازون تواصل توسيع شبكتها في مصر

وقال إن أمازون تواصل توسيع شبكتها في مصر ،  بشكل مستمر وتملك حالياً ،  قدرة استيعابية تخزينية تصل إلى 68,000 متر مكعب، و22 محطة توصيل ، تغطي 25 محافظة، والعديد من المكاتب الادارية ومركزا لخدمة العملاء.

وأكد المدير العام لأمازون مصر  ، أن موقع مصر الاستراتيجي، وبنيتها التحتية القوية ، التي تعزز مكانتها بالشرق الأوسط وإفريقيا، إلى جانب قوتها العاملة المبدعة، جعل منها مركز ثقة كبيرة للشركات مثل أمازون لتوسيع أعمالهم  ، وزيادة استثماراتهم في البلاد.

المدير التنفيذي لـ أورانج مصر لـ “عالم البيزنس” : استثماراتنا 50 مليون يورو في السوق المصري.. ونشجع الشباب على تبنى التكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى