عالم الفن

أمير كرارة يحصل على جائزة احسن ممثل من “موريكس دور”

امير كرارة

تم تكريم الفنان أمير كرارة  في حفل الموريكس دور ، كأفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل كلبش،وأعرب النجم أمير كرارة، عن سعادته بحصد جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما خلال حفل توزيع جوائز موريكس دور، الذي أقيم أمس السبت بالعاصمة اللبنانية بيروت، جاء ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التدوين الاجتماعي “تويتر”.


شارك “كرارة” جمهوره، بصورة تجمعه بتامر حسني ونيللي كريم والإعلامية بوسي شلبي وعلق قائلا: “جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية ومبروك لصحابي واخواتي”.


الجدير بالذكر أن حفل (موريكس دور) يقام كل عام في العاصمة اللبنانية بيروت، ويكرم نجوم الفن العربي في شتى المجالات التمثيلية والغنائية، من خلال منافسة تتم عبر التصوير الإلكتروني على موقع الجائزة لكل النجوم.

وأيضًا تم تكريم الفنان تامر حسني في حفل الموريكس دور بجائزة أفضل مطرب واغنيه وألبوم لعام 2018، والجائزة الإستثنائية كأفضل فنان شامل لنفس العام.

وفازت الفنانة نيللي كريم في حفل الموريكس دور بجائزة أفضل فنانة عربية مصرية عن دورها في مسلسل إختفاء، كما كرم الفنان اللبناني عابد فهد كأفضل ممثل في الدراما اللبنانية عن دوره في مسلسل طريق.

ومن جهة أخرى تستعد قناة “الحياة” لعرض مسلسل “كلبش3” للنجم أمير كرارة، خلال الموسم الرمضاني 2019، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”.

المسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، ونضم للمسلسل في الجزء الثالث عدد من النجوم على رأسهم: أحمد عبدالعزيز وأحمد العوضي وهشام سليم. وحقق المسلسل نجاح كبير في موسميه الأول والثاني، واللذان عرضا على التوالي في موسمي رمضان ٢٠١٧، و٢٠١٨، وتتواصل رحلة سليم الأنصارى في الجزء الجديد من العمل، حيث تغلب أجواء الإثارة والتشويق والمطاردات.
إقرأ أيضا:

ياسمين عبد العزيز تستعد لتصوير مشاهد الأكشن فى مسلسل “لأخر نفس”

أنغام تفوز بجائزة الموريكس كأفضل مطربة عربية..





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى