عالم الفن

أمير كرارة يستأنف تصوير “كلبش 3” فى الإسكندرية لتصوير مشاهد الهجرة

     يستأنف الفنان أمير كرارة، اليوم الثلاثاء، تصوير مسلسل “كلبش 3” فى مدينة الاسكندرية، حيث يقوم بتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك وتحديدا فى عرض البحر. 
الفنان أمير كرارة
وكانت الشركة المنتجة كشفت عن برومو جديد لمسلسل “كلبش 3” من بطولة أمير كرارة وتضمن البرومو عددا من مشاهد المطاردات والمعارك القوية، وهو ما اتسم به المسلسل فى جزأيه السابقين.

وفى السياق ذاته سلم المؤلف باهر دويدار 20 حلقة كاملة من المسلسل لشركة سينرجى، على أن يسلم الحلقات الـ 10 الأخيرة خلال مطلع شهر ابريل المقبل.

ومن جهته يكثف مخرج العمل بيتر ميمى التصوير فى القاهرة من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى لتصبح جاهزة لعمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية .

وقالت أميرة العايدى، فى تصريح صحفى ، إنها تشعر بسعادة كبيرة بمشاركتها فى أحداث الجزء الثالث من المسلسل، بعد نجاح جزئيه الماضيين.

مشيرة إلى أن التعاون مع أمير كرارة وباقى فريق العمل ممتع للغاية، ما يجعل روح العائلة تسود “اللوكيشن”، مضيفة أنها ستواصل تصوير المسلسل حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

“كلبش 3 ” يشارك فى بطولته إلى جانب أمير كرارة النجوم أحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزى، وهالة فاخر، وأحمد العوضى، وإسلام جمال، وأميرة العايدى، ومحمد على رزق، وأحمد إمام وعدد آخر من الفنانين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة “سينرجى” للمنتج تامر مرسى.

يذكر أن مسلسل “كلبش 2” حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك فى بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وأحمد حلاوة.
وصبحى خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوى دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفى  وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.
إقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى