اقتصاد وأسواقالأخباررئيسىمحليات

اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة : تعاون المجتمع المدنى الاقتصادى خطوة هامة لدفع عجلة الانتاج 

أكد اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة على أهمية تعاون كل ممثلى المجتمع المدنى الاقتصادى فى مصر فى سبيل دفع عجلة الانتاج المحلى والتواصل الفعال مع الحكومة وسرعة تقديم أهم المقترحات والمبادرات التى تسهم فى استقرار السياسات الاقتصادية وتحسين مناخ الاستثمار.

تبادل المعلومات

وقال علاء السقطى رئيس الاتحاد فى أن تبادل المعلومات والاحصائيات بين ممثلى المجتمع المدنى بالقطاعات المختلفة خاصة التجارية والصناعية يرفع من كفاء الأسواق المحلية ويساعد على اتخاذ القرارات الحكومية و الاستثمارية الصحيحة .

وأشار إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم العمل الأهلى والمدنى التنموى فى مصر يساعد على مضاعفة الجهود المجتمعية لاحتواء طبيعة التحديات الراهنة وتجاوز تداعيات المرحلة الراهنة والتوسيع من التمكين الاقتصادي،

غرفة القاهرة

وأشاد السقطى بانتخابات مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية مؤكدا أن تلك الانتخابات أسفرت عن اختيار ممثلين ذوى شعبية كبيرة فى المجال الاقتصادى وعلى تواصل فعال مع أحداث السوق بالاضافة الى أن نشاطتهم التجارية من أكثر العلامات التجارية المقربة للمواطنين مما يحملهم مسئولية أكبر تجاه مزيد من العمل التنموى المدنى فى المجال .

وأكد على تطلع اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة لمزيد من التعاون مع غرفة القاهرة التجارية لبذل مزيد من الجهود فى سبيل دعم صغار المستثمرين والمستثمرين الجدد فى السوق ودعم الاقتصاد المحلى.

النواب وأمين الصندوق

ووجه الاتحاد التهنئة الى كل من أيمن العشرى رئيس الغرفة الجديد وشريف يحيى وسيد النواوى كنائبين أول وثانى واللواء صلاح صلاح العبد كأمين للصندوق وأشرف خضر كمساعد له وأشرف الشيمى سكرتير عام الغرفة الجديد وعماد قناوي ممثل الغرفة بالاتحاد العام للغرف التجارية .
كما توجه الاتحاد بالشكر لمجلس إدارة غرفة القاهرة السابق على ما قدمه من دعم للاتحاد خلال فترة رئاسته .

نرشح لكاليوم تبدا دعوة مجالس الإدارات لانتخاب رؤساء وهيئات مكاتب الغرف التجارية..والخميس هيئة مكتب اتحاد الغرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى