الأخباررئيسىعالم الفن

استكمال تصوير فيلم Jurassic World مع إلزام الإجراءات الوقائية

كتبت – تقوى جميل

أكدت إحدى وسائل الاعلام بريطانية، على أنه سيتم العمل على استكمال تصوير فيلم “Jurassic World 3” في 6 يوليو المقبل في المملكة المتحدة.

واشارت وسائل الإعلام البريطانية، عن أن استكمال التصوير سيتم وفق قائمة واسعة من إجراءات الوقائية والاحترازية التى اتخذتها البلاد من ضمن إجراءاتها للعمل على مقاومة فيروس كورونا، ويعتبر فيلم “Jurassic World 3” أول فيلم يستكمل تصويره في بريطانيا بعد جائحة فيروس كورونا، والفيلم يعد استكمالا لسلسلة افلام حديقة الديناصورات التي حققت نجاحا كبيرا منذ بداية عرضها فى كل انحاء العالم، وهو واحد من الأفلام المنتظرة لما يمتلك من شعبية وجماهيرية واسعة فى كل دول العالم.

Jurassic World 3

وصرح موقع “فارايتي” عن قيام الشركة المنتجة لفيلم Jurassic World: Dominion بأنه سيتم تخصيص وحدة صحية كاملة تقوم بمرافقة طاقم العمل أثناء تصوير الفيلم في المملكة المتحدة.

وكشف الموقع أن الوحدة الصحية ستكون مسئولة عن الفحص الدوري المتواصل لطاقم العمل والحفاظ علي صحتهم والإطمئنان لعدم وجود أي عدوي بفيروس كورونا ستنتشر بين طاقم العمل، وحرصت الشركة المنتجة علي وضع شرط ارتداء الكمامة لكل العاملين على الفيلم بنا فيهم طاقم العمل والممثلين.

Jurassic World 3

وكانت قد أعلنت شركة يونيفيرسال بيكتشرز فى مارس الماضى عن توقف إنتاج وتصوير فيلم Jurassic World: Dominion وذلك بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، ويأتي ذلك بعدما تم تصوير عدد من مشاهد الفيلم في لندن حيث كان من المقرر عرضه في 2021.

والفيلم من بطولة “دانييلا بينيدا، وبرايس دالاس هوارد، وكريس برات، وديشن لاكمان، ولورا ديرن، وجيك جونسون، وسام نيل، وجيف جولدبلوم، وجاستيس سميث، وعمر سى، وسكوت هيز، وديواندا وايز، وإيزابيلا سيرمون، ومامودو أثى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى