الأخباررئيسى

«الأرصاد الجوية» تكشف توقعات الطقس من الأحد إلى الجمعة المقبلة

وأوضحت أنه يسود غدا طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع ظهور السحب المنخفضة صباحاً على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء،  وكذلك انخفاض في نسب الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط سوف يكون خفيف ومعتدل ويتراوح بين 1-1,5 متر، وكذلك البحر الأحمر معتدل ويترازح بين 1,5-2 متر.

ولفتت الهيئة إلى أنه على مدار الاسبوع من المتوقع تكون شبورة مائية من 4 الى 7 صباحاً تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية قد تكون كثيفه أحيانا على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، بالإضافة إلى نشاط الرياح. على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وذكرت أنه خلال يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين سوف تتكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من (من 4 الى 7 صباحاً تقريبا) وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة

ونوهت الهيئة أنه من المتوقع خلال يومي الأربعاء والخميس نشاط الرياح  على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة،  مشيرة إلى أنه من المتوقع ان يشهد يوم الجمعة نشاط  الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى