الأخباررئيسى

«الأرصاد» تكشف أحوال الطقس لأول أيام عيد الفطر المبارك

كتبت: أمل سعداوي

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال وقفة عيد الفطر المبارك وأول أيام العيد.

أوضحت الهيئة، أن البلاد ستشهد موجة حارة بداية من الجمعة المقبلة.

من جانبهم، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس من الأربعاء 27 إبريل إلى الاثنين 02 مايو، حيث يسود طقـس حـار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحـرى وجنوب سيناء.

ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبـرودة ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أشارت الهيئة إلى أن غدا الأربعاء 27 إبريل، ستتكون شـبورة مائية، من الساعة 3 إلى 7 صباحًا تقريبًا علي بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحـرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و الوجة البحري على فترات متقطعة.

ويوم الخميس، سيشهد نشاط رياح على مناطق من القـاهرة الكبــرى و الوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

أوضحت، أنه سيكون هناك ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة يوم الجمعة 29 أبريل، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً معتدل ليلا، ونشاط رياح مثيرة للرمال والاتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة .

أما يوم السبت 30 إبريل، سيشهد نشـاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية و جنوب سيناء تكون مثيرة للرمال و الاترية علي جنوب البلاد و سيناء على فترات متقطعة.

و الأحد 01 مايو، سيشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما يوم الإثنين 02 مايو، فيشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

إقرأ المزيد.. «الأرصاد» تحذر من تقلبات في حالة الطقس الأيام المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى