الأخباربنوكرئيسى

“الأهلي المصري” يحصد جائزة أفضل بنك في مصر من “EMEA finance” العالمية

كتب مجدي دربالة:

أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية، عن حصول البنك الأهلى المصرى علي جائزتى أفضل بنك فى مصر، وأفضل بنك فى مجالات المسئولية المجتمعية على مستوى قارة أفريقيا.

حضر حفل توزيع الجوائز الذى نظمته المؤسسة فى لندن، نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المستدامة بالبنك الأهلى المصرى، محمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية، لمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالى، محمد مجدى مدير التسويق الإلكترونى، إلى جانب نخبة من رجال البنوك والاقتصاد فى العالم بصفة عامة ومن قارة أفريقيا بصفة خاصة.

وأعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، عن اعتزازه بالجائزة الجديدة، والتى تضاف لقائمة الجوائز التى استطاع البنك أن يضمها لسجله الحافل بالإنجازات خلال عام 2019.

وأضاف “عكاشة” أن جائزة أفضل بنك فى مصر تأتى نتيجة للتطور المستمر فى الخدمات والمنتجات المصرفية التى يقدمها البنك لعملائه، وحرصه على مواكبة أحدث الأساليب المصرفية المطبقة عالمياً، والتى تتضح من خلال مؤشرات البنك الأهلى المصرى فى كل مجالات العمل المصرفى وارتفاع معدلات النمو الخاصة به بشكل مطرد، وما أحدثه البنك من طفرة فى الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملائه، حيث أطلق المرحلة الثانية من الإنترنت البنكى Ahly net للحصول على خدماتهم المصرفية إلكترونياً بوسائل سريعة وآمنة، تحقق تطلعاتهم وتسهم فى إثراء نمط حياتهم وأنشطتهم المختلفة، وهو ما ساهم فى تدعيم الشمول المالى باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك.

وتابع أن البنك كان رائداً فى مجال فروع الخدمات الإلكترونية، حيث افتتح أول باقة من فروع الخدمة الإلكترونية فى مصر، والتى تقدم تجربة فريدة ومختلفة للتعاملات المصرفية الإلكترونية.

وأشار إلى أن تلك الجوائز التى تطلقها مؤسسة EMEA finance العالمية كل عام لأفضل البنوك بقارة أفريقيا تأتى وفقاً للدراسات التحليلية التى يقوم بها متخصصون بأفضل إنجازات وأرقام ومعدلات نمو البنوك، حيث يعد الحصول على هذه الجائزة الرفيعة حافزاً للبنك وإداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التى تلبى رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم.

وأكد ” عكاشة” اعتزازه بفريق عمل البنك، الذى يضم أفضل الكفاءات فى السوق المصرفية، ليس فقط فى مصر وإنما على مستوى المنطقة العربية بأكملها، والذى ساهم فى حصول البنك هذا العام على باقة من الجوائز، التى تنوعت لتشمل مختلف مجالات العمل المصرفى.

وحول جائزة أفضل بنك فى مجالات المسئولية المجتمعية على مستوى قارة أفريقيا، أكد «عكاشة» أن الجائزة تعكس اهتمام البنك بدوره المجتمعى تجاه الوطن، الذى يحرص البنك على القيام به جنباً إلى جنب مع دوره الاقتصادى المحورى كأكبر مؤسسة مالية فى مصر.

وأشار إلى أن مساهمات البنك المجتمعية تجاوزت الـ6 مليارات جنيه خلال الأعوام الخمس الأخيرة، حيث قام البنك بخطط مدروسة وبتطبيق شامل لمفهوم الاستدامة الاستراتيجية العالمى لدعم المواطن المصرى، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة إليه، سواء صحياً أو تعليمياً أو لتطوير العشوائيات، وكذلك دعم المرأة المصرية، ومساندة ذوى القدرات الخاصة.

وأضاف  أن حصول البنك على الجائزة الصادرة عن مؤسسة عالمية مثل EMEA finance يُضفى مزيداً من المصداقية، ويعكس مدى التأثير الإيجابى الذى يُحدِثه البنك فى حياة المواطن المصرى، وسعى البنك الدائم نحو دعم خطط الدولة فى التنمية، وهو ما اتضح من تقييم هذا الدور عالمياً، موضحاً اعتزازه بفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلى المصرى، الذى يضم الكفاءات التى تحرص على تطبيق المعايير العالمية فى هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى