أهلاويرئيسىعالم الرياضة

الأهلي على بعد خطوة من حسم لقب الدوري المصري للمرة 41 في تاريخه

فرض فريق الجونة نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ضيفه فريق الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الـ33 من الدوري الممتاز المصري.
وفي مباراة مثيرة شهدت أحداث مؤسفة واشتباكات بين لاعبي الفريقين أكثر من مرة تقدم الزمالك بهدف طارق حامد، في الدقيقة 63، قبل أن يدرك الجونة التعادل عبر أحمد ريان، في الدقيقة 78، وسجل محمود الشبراوي هدف التقدم للجونة في الدقيقة 88، قبل أن يتعادل محمود عبد العزيز للزمالك في الدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 69 نقطة يحتل بها المركز الثالث ببطولة الدوري ويتبقى له مباراة مؤجلة يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي ثم يلعب أمام الأهلي بالجولة الأخيرة.
وهذه النتيجة قربت النادي الأهلي – الغريم التقليدي للزمالك – بشدة من الحفاظ على لقب الدوري والفوز باللقب رقم 41 في تاريخه حيث يتصدر الأحمر ترتيب فرق الدوري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراة يوم الأربعاء المقبل ضد المقاولون العرب بالجولة قبل الأخيرة ثم لقاء آخر ضد الزمالك في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل.
وفي حال فوز الأهلي على المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل فسوف يحسم لقب بطولة الدوري الممتاز دون الانتظار إلى مباراته أمام الزمالك في الجولة الأخيرة من عمر البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى