أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

الأهلي ينهي أزمة «الشحات» عقب مباراته أمام المريخ بدوري الأبطال 

كتب: محمود فهمي

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي في احتواء الأزمة التي شهدتها مباراة أمس أمام المريخ السوداني والتي فاز بها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،  ليقترب من الصعود للدور التالي.

شهدت مباراة أمس أزمة بين حسين الشحات وبيتسو موسيماني المدير الفني.

الشحات وموسيماني والأيس بوكس

جاء ذلك عقب تغيير موسيماني لحسين الشحات، الأمر الذي أوصل لاعب الأهلي إلي حالة من الغضب ليخرج غاضباً دون أن يتوجه لمصافحة موسيماني، كما قام بركل الأيس بوكس الأمر الذي تسبب في تحطيمه.

فيما تمكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في احتواء الأزمة بعد إنتهاء المباراة، بعقد جلسة مع الشحات لتهدئة اللاعب وتحذيره  من تكرار الأمر، وهو ما تقبله الشحات، والذي أكد أنه كان يرغب في استكمال المباراة لمساعدة الأهلي على الفوز، مشدداً على أنه لم يتجاوز تجاه أي شخص رغم انفعاله.

ويرغب بيتسو موسيماني السفر إلى جنوب أفريقيا لقضاء فترة إجازة فريقه والتي يحصل عليها في ظل توقف الدوري لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتيه ضد السنغال بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، ويستغل المدير الفني الراحة السلبية بالأهلي في قضائها مع أسرته المتواجدة بجنوب إفريقيا.

وتمكن الأهلي أمس الجمعة من الفوز علي نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، علي ملعب الأهلي والسلام، ليرفع رصيده إلى سبعة نقاط،  في وصافة المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

نرشح لك ..الأهلي يهزم المريخ السوداني ويقترب من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى