الأخباررئيسىعقارات

“الإسكان” تعتمد التصميم العمرانى لكليتى الطب والصيدلة بـ”طيبة الجديدة”

كتب احمد منتصر
اعتمد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، التصميم العمرانى لمشروع إنشاء كليتى الطب والصيدلة كامتداد لكلية البنات الازهرية من جامعة الازهر بمساحة 7.85 فدان ، بمدينة طيبة الجديدة المخصصة للجامعة بنظام نقل الأصول بالسداد النقدى.

ونصت المادة الثانية من القرار، على التزام الجامعة بالحصول على موافقات جهات الاختصاص قبل البدء فى التنفيذ واستكمال إجراءات نقل الأصول، فيما نصت المادة الثالثة على التزام الجامعة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط العام والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها واعتمداه من قبل الهيئة قبل البدء فى التنفيذ.

وشددت المادة الرابعة من القرار على التزام الجامعة باستكمال نقل أصول المساحة الواردة بالقرار على جميع الموافقات اللازمة وفقا للقواعد المعمول بها، وتلتزم أيضا باستخدام أنظمة الطاقة المستدامة على النحو المتبع بالهيئة حاليا، وتوفير اماكن انتظار للسيارات طبقا للكود المصرى.

ونصت المادة التاسعة من القرار على تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات من تاريخ العقد المبرم فى تاريخ 30 مايو 2017 ووفقا للبرنامج الزمنى المعتمد المقدم منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى