الأخباربنوكرئيسى

«البنك الأهلى» يتعاون مع «OPay» لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكترونى

كتب: مجدي درباله

وقع البنك الأهلى المصرى بروتوكول تعاون مع شركة OPay مصر وشمال افريقيا بهدف تقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكترونى عبر الانترنت.

يأتي البروتوكول لتيسير عمليات الدفع والتحصيل الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر تماشيا مع توجهات الدولة نحو تطبيق التحول الرقمى.

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلى المصرى، إن التعاون يأتى دعما للخطط الاستراتيجية للدولة فى إطار حرص البنك على التوسع فى نشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفية الالكترونية بصورة سهلة وآمنة لدى المستهلكين والتجار وتوسيع قاعدة السداد الالكترونى فى مختلف محافظات الجمهورية وهو ما يأتى ضمن دور البنك الفعال والمتنامى فى تفعيل الشمول المالى ودعم منظومة التحول الرقمى والانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد، وهو أحد مستهدفات الدولة وفقا ورؤية مصر الرقمية، مضيفا ان البنك يحرص على تقديم خدمات مصرفية متنوعة لجميع شرائح العملاء بأعلى معدلات الكفاءة والجودة.

وأوضح كريم سوس الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلى المصرى أن تعاون البنك مع “OPay” يأتى ليشمل أهم الخدمات التى يحتاجها عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة سعيا لتلبية احتياجاتهم عبر الخدمات المصرفية الالكترونية.

أضاف أن التعاون يأتي لسعي البنك للوصول إلى أكبر عدد من التجار لتقديم حلول التجارة الالكترونية من خلال قبول ختلف انواع التحصيلات عبر الانترنت باستخدام جميع انواع البطاقات البنكية، بالإضافة إلى رمز الاستجابة السريع QR code وخدمة R2P) Request To pay)، حيث يمكن للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحصيل مستحقاتهم عن طريق الموقع الالكترونى الخاص بهم وايضا توفير خدمات التقسيط لحاملى البطاقات الائتمانية من البنك الأهلى المصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى