الأخباررئيسى

«التربية والتعليم» تعلن إتاحة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

كتبت: تقى ايمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، عن اتاحة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات العام الدراسي الجاري 2021-2022، حيث يستطيع الطالب الدخول على الرابط من هنا وتسجيل الاستمارة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه ينبغي أن يكون الطالب لديه البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، عند ملئ الاستمارة، مشيرة إلى أنه في حالة فقدانه يمكنه الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أكدت أن إجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل خلال الفصل الدراسي الأول غير واردة على الإطلاق، موضحة أنه سيتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول، للصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونياً على أجهزة التابلت داخل اللجان الامتحانية بالمدارس.

وأكدت الوزارة، أن المدارس سوف تستعد خلال الفترة المقبلة لعقد الامتحانات الإلكترونية للطلاب داخل لجان مؤمنة، مشيرة إلى أن فكرة اتاحة الاختبار من المنزل للطلاب كانت خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا أما الآن فهناك استقرار في الوضع الصحي، كما أن وزارة الصحة بدأت تطعيم الطلاب فى المرحلة الثانوية، على أن يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن التباعد لعقد الامتحانات فى المدارس.

 إقرأ أيضًا.. «التربية والتعليم» تحدد آخر موعد لقبول طلبات طلاب الصف الأول الثانوي للتحويل لنظام المنازل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى