الأخبارالشركاترئيسى

التنمية الصناعية تقرر مد حجز ٧٩٠ قطعة أرض على خريطة الاستثمار الصناعي حتى ١٤ سبتمبر الجاري

نظرًا للإقبال الكبير من المستثمرين ورواد الاعمال على التقدم لحجز ٧٩٠ فرصة استثمارية لأراضي صناعية مرفقة أعلنت عنها الهيئة العامة للتنمية الصناعية على الخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي ب ١٤ محافظة، فقد تقرر مد فترة سحب كراسات الشروط إلكترونيًا على القطع المطروحة حتى ١٤ سبتمبر الجاري بدلًا من ٦ سبتمبر .. وذلك تيسيرًا على المستثمرين ومنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.

استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين

وأكدت الهيئة برئاسة المهندس محمد عبد الكريم على استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح، حتى ٢٧ سبتمبر على الأراضى المطروحة، البالغ مساحتها الإجمالية ١.٧ مليون م٢، للتخصيص بنظام التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.
ويتم سحب الكراسات وحجز الأراضى بطريقة إلكترونية بالكامل (أونلاين) عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة (www.ida.gov.eg)، ثم اختيار (خريطة الاستثمار الصناعي) .

دعوة للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم

هذا وتكرر الهيئة دعوتها للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم على الأراضي المطروحة وكذلك الفرص الاستثمارية الواعدة التى أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع بالتزامن مع هذا الطرح، وعددها ١٥٢ فرصة صناعية مميزة تسد فجوة استيرادية كبيرة وذلك لتعميق التصنيع المحلي بها في ظل حزمة التيسيرات والحوافز المالية والمستندية التى أعلنت عنها الهيئة.

نرشح لك : رئيس «التنمية الصناعية» يبحث مع مدير المنظمة العربية الصناعية مساعى التعاون وتبادل الخبرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى