الأخبارحوادث وقضايا

الحبس شهرين للتيك توكر «كروان مشاكل» بتهمة سب محامٍ وتهديده بالخطف

كتبت-لميس ناصر

عاقبت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، التيك توكر الشهير بـ «كروان مشاكل» بالحبس شهرين بتهمة سبّ محام، وكان المحامي أحمد سيد تقدم ببلاغ للنيابة العامة يتهم كروان مشاكل بسبه وقذف وتهديده بالخطف في فيديوهات نشرها على تيك توك.

وقال الشاكي إن المدعى عليه سب المحامين بألفاظ نابية، وفي وقت سابق جدد قاضي المعارضات بالقاهرة الجديدة حبس التيك توكر كروان مشاكل، وذلك بعد القبض عليه في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، أثناء اختبائه لدى أقاربه وذلك ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات، وجاء القرار بعد أن وجهت النيابة لـ كروان مشاكل، تهمة نشر مقاطع فيديو تحض على الفسق والفجور بالاشتراك مع إنجي حمادة.

التحريض على الفسق والفجور

وكانت الأجهزة الأمنية رحلت التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه أثناء اختبائه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح. ح الشهيرة بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المذكورة.

نرشح لك : صندوق الحوادث المجهّلة يطالب متضرري حادث كوبري النادي الأهلي التوجه لصرف التعويض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى