حوادث وقضايا

الحكم بالإعدام على إمرأة بتهمة قتل سيدة لسرقة جنينها

كتبت: أمل سعداوي

أصدرت محكمة بمدينة نيو بوسطن الصغيرة شرق دالاس، حكمًا بالإعدام على إمرأة من تكساس تدعى تايلور باركر، تبلغ 29 عامًا إقدامها  في أكتوبر 2020 على قتل امرأة حامل من أجل استخراج جنينها وسرقته.

فكانت المتهمة قد أوهمت حبيبها وعائلتها بأنها حامل، حتى أن حملها قد تطور حيث اشترت بطنًا منتفخًا من السيليكون. إلا أنها في الواقع كانت عاجزة عن الإنجاب بسبب استئصال رحمها.

وفي يوم 9 أكتوبر 2020 زارت “باركر” السيدة ريغان سيمونز هانكوك، وهي امرأة تبلغ 21 عامًا وكانت في الأشهر الأخيرة من حملها، لتقوم الأولى بطعنها  أكثر من مئة مرة قبل أن تفتح بطنها لتأخذ الجنين، لتغادر المنزل على الفور.ك.

وأثناء قيادتها لسياراتها واضعة الجنين على قدميها  على بعد نحو 15 كيلومتراً من مكان وقوع الجريمة، وأكدت يومها أنها وضعت مولودها حديثاً.

وخلال جلسات محاكمة باركر في مدينة نيو بوسطن الصغيرة شرق دالاس، أوضحت الشرطة أن الجانية واظبت قبل أسابيع من جريمتها على رصد نساء حوامل في المتاجر المتخصصة أو في مستشفيات الولادة.

وأخذت باركر مواعيد في بعض العيادات وشوهدت فيها. وقبل ارتكاب الجريمة بقليل، حضرت باركر عدداً كبيراً من مقاطع الفيديو التي تظهر عمليات ولادة طبيعية وأخرى قيصرية.

إقرأ أيضًا.. من أستاذ قانون إلى رئيس أمريكا.. من هو جو بايدن؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى