الأخباررئيسىفيديو

الدحيح يعود من جديد ويتجاوز 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

كتبت: دنيا عبدالله

حققت الحلقة الأولى من برنامج الدحيح، الذي يقدمه أحمد الغندور، على أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، منذ عرضها في الثامنة من مساء يوم السبت.

وطرح اليوتيوبر أحمد الغندور الحلقة الأولى من برنامجه الدحيح، والتي حملت عنوان الملل على قناة New Media Academy بموقع اليوتيوب.

وكانت أكاديمية الإعلام الجديد قد أعلنت عن تعاونها مع صانع المحتوى العربي أحمد الغندور، وذلك لإنتاج موسم جديد من المحتوى الإبداعي لبرنامجه الذي يقدمه في إطار تثقيفي ترفيهي مرح.

وتطرح حلقات الموسم الجديد من الدحيح مفاهيم علمية وحقائق تاريخية ونظريات فلسفية وأدبية بأسلوب ترفيهي مرح، ليوصل المعلومات والأفكار بطريقة ذكية مبسّطة.

ومن المنتظر عرض حلقات الدحيح يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفقا لما ذكر «الغندور» في أولى حلقاته.

حملة مقاطعة برنامج الدحيح

عقب طرح الحلقة الأولى من البرنامج، بدأت الاتهامات والهجوم على أحمد الغندور وبرنامجه. بسبب عرضها على قناة “نيو ميديا أكاديمي”، الداعمة لمنصة “ناس أكاديمي” لمؤسسها نصير ياسين.

وتم تدشين حملة لمقاطعة البرنامج، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وطالب الجمهور أحمد الغندور بعدم التعاون مع تلك المنصة.

وكان الغندور منذ عام تقريباً، توقف عن الظهور على منصة يوتيوب بعد انتهاء عقده مع إحدى المنصات.

وقام بتقديم برنامج «متحف الدحيح» على منصة أخرى، التي لا تقدم محتوى مجاني بل عبر اشتراك. مما قلل من انتشار الدحيح.

بعدها قرر الدحيح أن يعود مرة أخرى إلى منصة يوتيوب. وتحديدا في قناة “نيو ميديا أكاديمي” التي أسسها محمد بن راشد حاكم دبي.

شاهد الحلقة الأولى من الدحيح

نرشح لك: إيقاف برنامج «الدحيح» يُصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى